اعلان

حسناء سقطت من الدور الثاني وهاتف يوثق الموت بقنبلة.. مجانين السيلفي يموتون أسرع

أصبح التقاط الصور بطريقة السيلفي مرضا وموضة تنتشر في كل الفئات العمرية بكل بلاد العالم لتوثيق لحظات سعيدة او صحبة رائعة، ولكن هناك من أنواع السيلفي فئة تتميز بالجنون وهي الفئة التي يمكن أن تصل بصاحبها لنتيجة غير متوقعة أو تودي بحياته كما حدث مع مجانين السيلفي.

سقطت من الدور الثاني

نشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أنّ صورة "سيلفي" أودت بحياة الشابة النيوزلندية توني كيلي، حيث كانت تحاول التقاط صورة سيلفي، إلّا أنّها سقطت من نافذة الطابق الثاني، وفارقت الحياة.

نعى أصدقاء الراحلة، صديقتهم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب أحدهم: "أنّنا حاولنا التبرع بأعضائنا لإنقاذ حياة كيلي ولكن للأسف لقيت مصرعها جراء السقوط من الطابق الثاني".

سيلفي القنبلة

الناس يحبون التقاط صور سيلفي أمام المعالم التاريخية وفي الأماكن السياحية، لكن في روسيا أراد جنديان أن يلتقطا سيلفي مع قنبلة، فكان حظهما سيئا، ما إن وقفا لالتقاط الصورة حتى انفجرت القنبلة مودية بحياتهما مطلع العام الماضي، لكن الأغرب أن الهاتف ظل بحالته لكي يكون شاهدا على رواية تلك الحادثة.

سيلفي القطار

من أسوأ حوادث السيلفي مقتل 3 طلاب في الصف الثانوي أواخر يوليو الماضي حين دهسهم قطار، بينما كانوا يلتقطون صورة سيلفي جماعية، وهناك حوادث جعلت مدينة مومباي، كبرى مدن البلاد، تعلق لافتات في بعض الأماكن مكتوب عليها “ممنوع التقاط صور سيلفي”.

سيلفي بين ثورين أدى للموت

خلال إحدى عروض مصارعة الثيران الصيف الماضي، أراد المواطن الإسباني ديفيد لوبيز أن يلتقط سيلفي بين ثورين، لكن لسوء حظه فاجأه ثور آخر ونطحه بقوة كانت كافية لإزهاق روحه.

سقط من ناطحة سحاب

كان هذا الشاب الروسي، البالغ 17 عاما، مهووسا بالتقاط صور سيلفي على الأماكن العالية، وله حساب على إنستجرام خصصه لنشر هذا النوع من الصور، ما لم يكن في حسبان هذا المهووس بصور سيلفي أنها ستنهي حياته في سبتمبر 2015 بينما كان يحاول التقاط سيلفي من مرتفع شاهق يظهره كما لو أنه معلق في الهواء، سقط ومات على الفور.

سيلفي مع المسدس

أحدث هذه الحوادث تعود إلى رجل من سكان واشنطن تعوّد على التقاط سيلفي مع مسدسه الفارغ من الذخيرة، وفي إحدى المرات كانت المفاجأة، فقد التقط سيلفي مع المسدس، لكن رصاصة انطلقت إلى وجهه واضعة حد لحياته.

سيلفي في البحر

أظهرت دراسة أمريكية نشرت، في أكتوبر الماضي، أن 80% من حوادث الغرق في ولاية كاليفورنيا راح ضحيتها أشخاص كانوا يحاولون التقاط صور سيلفي، وبينت الدراسة أن غالبية الناس لا يقرأون توجيهات السلامة، وأن الرجال أكثر جرأة من النساء في التقاط سيلفي أثناء السباحة.

ضغطت زناد المسدس بالخطأ

أواخر مايو الماضي دخلت فتاة روسية مكتبها فوجدت مسدسا، وأرادت أن توثق اللحظة بصورة سيلفي، عندما كانت تحاول الضغط على كاميرا الهاتف، ضغطت خطأ على زناد المسدس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً