اعلان

دفاع مهزوز.. عقم تهديفي.. القضاء علي النجوم.. عوامل تدفع إدارة الزمالك لإقالة نيبوشا

علي ما يبدو أن شهر العسل سينتهي سريعًا بين مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك والمونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق بسبب تدهور نتائج الفريق وتراجع الأداء الفني خلال الفترة الماضية.

تلقي فريق الكرة هزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف مقابل هدف علي يد فريق مصر المقاصة ليخسر معها النقطة الثانية عشر له منذ بداية مسابقة بطولة الدوري الممتاز.

ثلاثة عوامل قد تدفع المجلس الأبيض برئاسة مرتضي منصور لإقالة نيبوشا من منصبه والتي يسردها "أهل مصر" في التقرير التالي

دفاع مهزوز

عاني فريق الزمالك من اهتزاز دفاعه علي مدار المباريات الـ 10 التي خاضها حتي الآن بمسابقة الدوري الممتاز، حيث استقبلت شباكه 10 أهداف وهي النسبة التي يراها البعض بالكبيرة علي فريق بحجم الزمالك.

منيت شباك الزمالك بـ 6 أهداف فقط في مباراتين بالخسارة أمام سموحة ومصر المقاصة بثلاثية في كلًا منهما، ليسجل الدفاع الأبيض أحد أسوأ أرقامه خلال السنوات الأخيرة.

العقم التهديفي

سجل هجوم الزمالك علي مدار 10 مباريات 16 هدفًا فقط، منهم 4 أهداف من علامة الجزاء، فضلًا عن ثلاثة أهداف آخرين من الكرات الثابتة.

عاني الزمالك من حالة العقم التهديفي إذ فشل في التسجيل في مباراتين من المباريات الـ 10 التي خاضهم الفريق، فيما سجل هدفًا واحدًا في ثلاثة مباريات أخرهم في الهزيمة أمام المقاصة بثلاثية.

القضاء علي النجوم

بعيدًا عن النواحي الفنية، سيطرت حالة من الغضب علي المجلس الأبيض بسبب قضاء نيبوشا علي عدد من نجوم الفريق، وعدم منحهم فرصة المشاركة منذ بداية الموسم.

وطالب أكثر من لاعب الرحيل عن صفوف الفريق بسبب عدم المشاركة والذي يأتي أبرزهم علي الإطلاق أحمد كابوريا وأحمد رفعت ومحمد الشامي وخالد قمر وعلاء الشبلي.

ودخل نيبوشا في بعض الأزمات مع هذه القائمة من اللاعبين بعدما اعترض بعضهم علي استبعاده المستمر من المشاركة مع الفريق، وهو ما يشير إلي الكثير من الأزمات خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً