ads
ads

"ونش المصارعة" يهرب إلى ايطاليا

كتب : أهل مصر

فؤجي مسؤولو اتحاد المصارعة، برئاسة عصام نوار، بهروب إبراهيم الونش، لاعب المنتخب الوطني الأول، إلى ايطاليا بعد عودة بعثة المنتخب من المشاركة فى بطولة العالم تحت 23 عاما والتي أقيمت في بولندا.

حصل اللاعب على الكثير من الميداليات والبطولات مع منتخبنا الوطني خلال الفترة الماضية، ومنها برونزية بطولة العالم للشباب 2014 كما أنه فاز بفضية الالعاب العسكرية فى نفس العام بالاضافة لتاهله لربع نهائي وزن تحت 71 كجم فى بطولة العالم الأخيرة.

الجدير بالذكر، أن اتحاد المصارعة يشهد هروب العديد من لاعبيه خلال الفترة الماضية، حيث رحل طارق عبد السلام لبغاريا وحصل على الجنسية البلغارية وتوج معهم بذهبية بطولة أفريقيا، إضافة إلى هروب هيثم فهمي إلى أمريكا بعد الإهمال الرياضي لهم متمثلا في وزارة الرياضة واتحاد اللعبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً