اعلان

الخطيب عن مباديء الأهلي: "طاهر" اتخذ قرارًا وتراجع فيه بعد 5 أيام

قال محمود الخطيب، المرشح على منصب الرئيس فى انتخابات النادى الأهلي، التى ستقام غدًا الخميس، أن مباديء النادى الأهلي، التى يغضب البعض منها تعنى كيف أتُخذ القرار بالشكل الذى لا يعرض النادى لأى أزمة.

وأضاف بيبو فى حواره مع لميس الحديدى على "سي بي سي"، أن مباديء النادى الأهلي تعنى عندما أقرر أن أعمل لائحة خاصة بالنادى أن أضع فى حساباتى ألا تكون مخالفة للقانون، عندما أتوجه إلى مجلس الشعب للدفاع عن حقوقي أن أكون دراسًا القرار وليس مجرد الذهاب فقط.

وواصل الخطيب حديثه عن أزمة اللائحة الخاصة بالنادى قائلًا: "سبب عدم الإقبال بالصورة المتوقعة من الجمعيه العمومية بالنادى الأهلي، هو عدم إستشعار الأعضاء بقيمة وقوة القرار، رغم أن مجلس الأهلي، أقام جمعيته العمومية على يومين وفى أيام أجازة وليس منتصف الأسبوع، فى حين هناك جمعيات عمومية آخرى مثل هليوبوليس والجزيرة سجلت حضورًا كبيرًا وإلتزمت بالقانون.

وتابع الخطيب: يوم 25 أغسطس تم نشر إعلان كبير فى الصحف سعدت به جميعًا، خاص باللائحة الإسترشادية والعمل بها، ورغم تحفظى على بعض بنودها، إلا أننى سعدت بالقرار ثم بعد 5 أيام فقط تراجع مجلس الأهلى فى القرار ونزل استدرك أن عمومية الأهلى على يومين وفى مقرين، وتساءل بيبو "كيف يتخذ مجلس إدارة الأهلى قرارا وبعد 5 أيام يتم التراجع فيه"؟.

وشدد المرشح على منصب الرئيس في انتخابات النادي الأهلي، على أن الفترة الماضية شهدت قرارات فردية وعدم إتخاذ القرار بالشكل الذى تعود عليه الجميع من الأهلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم 2026 (لحظة بلحظة) | التشكيل