اعلان

وزير الرياضة يهنيء لاعبة الشراع بتأهلها لأولمبياد الشباب

هنأ المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشاب والرياضة، لاعبة المنتخب المصرى للشراع بتأهلها لأولمبياد الشباب والذى تستضيفه مدينة بوينس ايريس بالأرجنتين العام المقبل، من خلال حصدها المركز الثاني في بطولة إفريقيا للألواح الشراعية.

أعرب عبدالعزيز، عن سعادته بالفوز والتأهل، خاصة أن سلمى العشماوي، تشارك لأول مرة في بطولة دولية وبدأت ممارسة اللعبة منذ عام فقط، مشيرًا إلى أن مشاركة شباب وبنات مصر في الأولمبياد هو تأكيد أن الإعداد الجيد والاهتمام بالواعدين في مختلف الرياضات جماعية وفردية يثمر نتائج متميزة.

ومن جانبه، أعرب سعيد حسب الله، المدير الفني للمنتخب المصري، عن سعادته بالمستوى الذى ظهرت به سلمى في البطولة وجديتها وحرصها على تحقيق التأهل رغم صغر سنها(16 سنة)، حرص والد والدة سلمى على متابعتها خلال البطولة، وأكدت سلمى أن دعم والديها واهتمامهما بها كان من أهم عناصر فوزها، ووجهت الشكر للمهندس عمرو أبو السعود رئيس الاتحاد المصرى للألواح الشراعية وأعضاء مجلس الإدارة والمدير الفني للمنتخب وزملائها على مساندتها.

الجدير بالذكر، أن البطولة تقام بمدينة رأس سدر بمشاركة 30 لاعبًا ولاعبة من كل مصر وتونس والجزائر وسيشل خلال الفترة من 27 نوفمبر إلى 2 ديسمبر2017.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً