اعلان

محمد صلاح يبحث عن تأكيد صدارة الهدفين أمام "برايتون" (فيديو)

يعود اليوم الدوري الإنجليزي "البريميرليج" للحياة من جديد بعد 3 أيام من انتهاء الجوالة الرابعة عشر، لتعود اليوم الجولة الخامسة عشر بمجموعة من المباريات الهامة، يأتي في مقدمتها لقاء ليفربول محمد صلاح ضيف ثقيل على فريق برايتون، في مباراة يمتلك فيها ليفربول الأفضلية لتحقيق فوزه الثامن بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة، خلف مانشستر سيتى "المتصدر" بفارق 14 نقطة كاملة، وأرسنال صاحب المركز الرابع بفارق نقطتين، بينما يحتل برايتون المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول، بعدما سجل هدفين خلال 23 دقيقة فقط في فوز ليفربول على ستوك سيتى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء الماضى، بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 14.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدفًا، كما يعد هداف ليفربول فى جميع المسابقات هذا الموسم برصيد 17 هدفًا.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز للحفاظ على آماله فى اقتحام المربع الذهبى بجدول الترتيب والحصول على دفعة معنوية قبل مواجهة سبارتاك موسكو الروسى الحاسمة، المحدد لها الأربعاء المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث يحتاج ليفربول لتحقيق الفوز لضمان التأهل إلى دور الـ16 من منافسات البطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً