اعلان

بالتفاصيل.. 3 نجوم يستعدون لإطلاق ألبوماتهم الجديدة.. أحمد مكى من بينهم

يستعد عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي لطرح ألبوماتهم الغنائية، خلال الفترة المقبلة، تزامنا مع قدوم "الكريسماس"، ليشهد الوسط الغنائي خلال الأسابيع القادمة انتعاشة غنائية لعدد من النجوم، ويلاحق بعض المطربين الزمن، بتسجيل أغنيات ألبوماتهم، فيما يقوم البعض الآخر بوضع اللمسات النهائية استعدادا لطرحه بالأسواق، ومن أبرز هؤلاء المطربين:

هاني عادل

أكد الفنان هاني عادل أنه ينتظر إصدار ألبوم "وسط البلد" الجديد حيث أضاف من خلال تصريحات لبرنامج "8 الصبح" اليوم المذاع على فضائية "dmc"، أنه سيتم طرح الألبوم قريبا، موضحا أنه يستعد لكليب جديد من إخراج آسر ياسين، سيتم طرحه في احتفالات رأس السنة.

أحمد مكي

ينتظر جمهور النجم أحمد مكي طرح ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة، بعد ابتعاد عن الساحة الغنائية امتد نحو خمس سنوات، بسبب تركيزه على السينما والتليفزيون.

وشارك مكى جمهوره، منذ فترة، بثا مباشرا عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خلال تسجيله إحدى أغنيات الألبوم الجديد، والتي تحمل اسم "وقفة الناصية"، وهي أغنية راب، وظهر من خلاله داخل استديو، وبرفقته 3 أشخاص يجهزون للأغنية.

الجدير بالذكر أن أخر ألبومات "مكي" كان بعنوان "أصله عربي" كما قدم أيضا عددا من الأغنيات خلال أفلامه، كما نشر في يوليو الماضي، أغنية حملت اسم "نلغي المستحيل"، التي نعى فيها شهداء الوطن، والأغنية من كلمات أشرف سليمان، وألحان آدم الشريف، وإخراج هشام فتحي.

محمد نور

انتهى المطرب محمد نور من تحضيرات ألبومه الذي يحمل عنوان "مسا مسا"، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، عبر قناة "مزيكا".

الجدير بالذكر أن البوم "مسا مسا" يضم عدد من الأغاني الرومانسية، منهم أغنية «إزاي وامتي»، من كلمات أحمد علاء الدين وألحان محمد النادي وتوزيع محمد شفيق ومكساج محمود عزت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً