3 أسباب دفعت مرتضي منصور للتمسك بـ"نيبوشا"

تمسك مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالمونتينجري نيبوشا، المدير الفني للفريق الأبيض، رغم النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق، خلال الفترة الأخيرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرى رئيس الزمالك، أن نيبوشا، هو الحل الأمثل للفريق الأبيض، ولا نية في إقالته على الإطلاق، بل ومنحه حرية الاستعانة بمساعدين أجانب من عدمها.

ترصد "أهل مصر"، 3 أسباب دفعت رئيس القلعة البيضاء، للتمسك نيبوشا، على عكس رغبة جمهور الزمالك، الذي طالب برحيله.

-انشغال مرتضى ببعد نائبه:

مازالت الأزمة التى اندلعت بين مرتضى منصور رئيس الزمالك وهانى العتال الفائز بمنصب نائب الرئيس، على حساب نجل الأول قائمة لم تهدأ بعد.

وأصبحت الأزمة بين الرئيس ونائبه تزداد سوء يومًا تلو الأخر، فى ظل تصعيد مرتضى منصور، الأمور لأقصى درجة وتأكيده على تجميد عمل المجلس لحين رحيل العتال منه.

هذا الأمر دفع رئيس الزمالك للبقاء على المونتنجرى، لاسيمًا وأنه ليس أمامه وقت للبحث عن مدير فني جديد، ودراسة تاريخه الكروي، قبل إبعاد هاني العتال عن منصبه، وتحقيق مراده أولًا.

-المدرب الأنسب حاليًا:

هناك سبب آخر دفع رئيس الزمالك بالإبقاء على المدير الفنى نيبوشا، وهو اقتناع مرتضى أن المدير الفني المونتنجرى هو الأنسب حاليًا وسط المدربين الأجانب، كونه تعرف على الفريق، بالإضافة إلى أن المشكلة الأكبر في اللاعبين وليست فى "الخواجة".

رئيس الزمالك رفض رحيل نيبوشا فى الوقت الحالى بداعي معرفته للفريق أصبحت عامل إيجابى، على عكس التعاقد مع مدرب في وسط الطريق، خاصة انه وقت حرج لا يحتمل التجارب.

واستقر رئيس النادي، على إجراء تعديل فى الجهاز المعاون للمدرب برحيل 3 أفراد هم حسين السيد مدير الكرة الذى تقدم باستقالته، وطارق يحيى المدرب العام، ومدحت عبدالهادي المدرب المساعد، مع إضافة عناصر جديدة أملًا فى تحسن الأوضاع.

-اقتناع مرتضى بإمكانيات نيبوشا:

ومن بين الأسباب أيضًا التي دفعت مرتضى منصور، للتمسك بالمدير الفنى نيبوشا، هو إقتناعه بأنه مدرب متميز، لاسيمًا وأنه يخرج دائمًا ليؤكد أن نيبوشا، يبذل جهدًا كبيرًا، مع اللاعبين من أجل عودة البطولات للأبيض من جديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً