7 ضحايا في الدوري.. عيد يرحل عن طنطا بنتائج طيبة.. وميدو يترك دجلة بـ"فضيحة"

ما زالت إدارات بعض الأندية في مسابقة الدوري المصري الممتاز، لم تجد ضالتها في المدرب الذي يستطيع أن يغير مسار الفريق من الأسوأ للأفضل لتحسين ترتيبه في جدول الدوري، الأمر الذي يدفعهم لإقالة المدربين بعد تدهور النتائج للبحث عن مدرب أكثر كفاءة.

بعد مرور 12 جولة فقط من مسابقة الدوري، شهدت المسابقة رحيل 7 مدربين عن أنديتهم، منهم من اتخذ قراره بالرحيل، ومنهم من انتظر قرار إدارة ناديه بإقالته، حيث يسعى كل نادٍ لتحقيق نتائج إيجابية للحفاظ على حظوظهم في البقاء ضمن المنطقة الدافئة بمسابقة الدوري.

وترصد لكم "أهل مصر"، خلال التقرير 7 ضحايا جدد بمسابقة الدوري، منهم من تقدم باستقالته وآخرون تعرضوا للإقالة.

-خالد القماش

كان أول ضحايا مسابقة الدوري، حيث تولى مهمة تدريب الرجاء في مطلع الموسم الجاري، إلا أن النتائج السلبية وعدم تحقيقه الفوز في أي مباراة تسبب في رحيله عن الفريق المطروحي، حيث رحل بعد مرور 3 جولات فقط خسرهم الرجاء، ليتم تعيين عماد النحاس بدلًا منه.

-مؤمن سليمان

على عكس التوقعات التي كان ينتظرها جماهير الكرة المصرية، بمواصلة مصر المقاصة عروضه المميزة في الموسم الجديد، مثلما حدث في الموسم الماضي الذي احتل وصافته، إلا أن مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الفيومي، خالف تلك التوقعات، وحقق نتائج سلبية للغاية في المسابقة، حيث أنه رحل بعد مرور 5 جولات، بسبب خسارته في 4 مباريات وتعادل وحيد، بينما لم يحقق الفوز في أي مباراة، ليرحل عن الفريق، وتسند إدارة النادي برئاسة محمد عبدالسلام المهمة لعماد سليمان بدلًا منه.

-طارق العشري

تولى طارق العشري مهمة تدريب إنبي، في مطلع الموسم الجاري، إلا أنه رحل سريعًا بعد مرور 5 جولات فقط، بعدما عجز عن تحقيق نتيجة الفوز في أي مباراة من الـ5 التي خاضهم، حيث خسر في مباراتين وتعادل في 3 مباريات، ليتقدم باستقالته من تدريب الفريق البترولي، ويتولى إيهاب جلال خلفًا له.

-هاني رمزي

أسندت إدارة الاتحاد السكندري، مهمة تدريب الفريق، لهاني رمزي، قبل انطلاق الموسم الحالي، حيث قاده في 6 مباريات فقط، قبل أن يرحل عنه بعدما خسر في 3 لقاءات وفاز في مباراتين بينما تعادل مباراة واحدة، ليتراجع زعيم الثغر إلى المركز الخامس عشر بجدول المسابقة، الأمر الذي دفع هاني رمزي للرحيل، وتولى بدلًا منه الفرنسي جون كافالي.

-أحمد سامي

تقدم أحمد سامي باستقالته من تدريب طلائع الجيش، بعدما مرت 11 جولة من عمر مسابقة الدوري، بالتحديد عقب خسارته أمام النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتراجع الفريق للمركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة، بعدما تعادل النادي العسكري في 5 مباريات وفاز في لقائين بينما حقق نتيجة الفوز في مباراتين فقط.

-ستراكا

تقدم التشيكي فرانز ستراكا، باعتذاره عن الاستمرار في مهمته على رأس القيادة الفنية لفريق سموحة، بعد مرور 11 جولة من عمر المسابقة، وذلك لظروف أسرية، الأمر الذي دفع فرج عامر رئيس النادي السكندري، للموافقة على استقالته، حيث رحل التشيكي عن الفريق بعدما جمع 16 نقطة حققهم من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مثلهم بينما خسر 3 لقاءات، ليتولى ميمي عبدالرازق المهمة بدلًا منه.

-خالد عيد

رحل خالد عيد المدير الفني لفريق طنطا، عن تدريب الفريق، أمس الأحد، عقب الخسارة يوم السبت الماضي، من الأسيوطي سبورت، بهدفين مقابل هدف، ليتراجع ترتيب الفريق في جدول مسابقة الدوري إلى المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة، ليتولى المهمة بدلًا منه أسامة عرابي.

-أحمد حسام ميدو

تقدم ميدو باستقالته أمس الأحد، من تدريب فريق وادي دجلة، عقب الهزيمة القاسية التي تعرض لها من الاتحاد السكندري، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب الإسكندرية، ليعلن ميدو الرحيل عن الفريق، بسبب تدهور النتائج، حيث أن الفريق الدجلاوي تحت قيادة ميدو، لم ينجح في تحقيق نتيجة الفوز سوى مرة واحدة، حيث خسر 6 مباريات وتعادل في 5 لقاءات، ليمتلك الفريق 8 نقاط فقط، في المركز السادس عشر بجدول المسابقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً