حددت لجنة مسابقات القسم الثانى يوم 1 سبتمبر المقبل موعدًا لانطلاق دورى «المظاليم»، كما قررت اللجنة إلغاء مباريات الترقى المؤهلة للدورى الممتاز فى الموسم الجديد.
وأكد مسئولى الجبلاية لأندية المظاليم أن الممتاز «ب» الجديد سيقام بمشاركة 3 مجموعات فقط بواقع 18 فريقا فى كل مجموعة، على أن يصعد الفريق صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى الدورى الممتاز مباشرة.
علي أن يتم هبوط من المركز الثانى عشر الي المركز الخامس عشر الي دوري القسم الثاني ومن السادس عشر إلى الثامن عشر إلي دوري القسم الثالث.
ومن المنتظر أن يتم تطبيق دوري المحترفين بحسب لوائح الفيفا الموسم القادم باندماج الثلاث مجموعات القاهرة وبحري والصعيد إلى مجموعه واحدة علي أن يصعد الثلاثة الأوائل إلى الدوري الممتاز مباشرة.