اعلان

عميدة الكلية: انضمام 3 خبراء إعلام لوكالة التدريب والبحوث بجامعة القاهرة

كشفت الدكتورة جيهان يسري، عميدة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، رئيس مجلس إدارة وكالة التدريب والبحوث وتخطيط الحملات التابعة للكلية، عن انضمام 3 من كبار رجال صناعة العلاقات العامة والتسويق وإدارة الازمات في مصر والمنطقة العربية إلى مجلس إدارة الوكالة، وهم محمد مصطفى شردي رئيس مجلس إدارة شركة اديتور للعلاقات العامة وتنظيم المؤتمرات، وحازم درع رئيس مجلس إدارة وكالة " Look" للدعاية والإعلان، والمنتج هشام سليمان رئيس مجموعة قنوات dmc.

وأضافت يسري أن انضمام "شردي ودرع وسليمان" الى مجلس إدارة الوكالة سيمنحها قدرة أكبر على المنافسة في سوق العلاقات العامة والتسويق داخل مصر وخارجها نظرا لما يمتلكونه من خبرات عملية تمتد لأكثر من 35 عاما في هذه المجالات تجعلنا نتوقع تحقيق نجاحات كبيرة خلال المرحلة المقبلة.

فيما أعربت الدكتورة إيمان جمعة مديرة وكالة كلية الإعلام عن سعادتها البالغة بانضمام خبرات كبيرة وأسماء لامعة في مجال العلاقات العامة لمجلس إدارة الوكالة، قائلة: "قطعا سنحقق طفرة كبيرة بعد انضمام هذه الأسماء لنا". لافتة أن هؤلاء الثلاثة لديهم خبرات قوية جدا وسيقومون بقيادة فرق العمل وتدريب الطلاب بالإضافة لتعاون شركاتهم مع الوكالة في التطوير وتقديم كافة الخدمات للعملاء، وتحقيق نقلة نوعية فى سوق العلاقات العامة والدعاية والإعلان والتسويق.

وأكدت "جمعة" أن حازم درع رئيس مجلس إدارة وكالة “Look" للدعاية والإعلان يعتبر أحد رواد صناعة الإعلان في مصر ويمتلك خبرات كبيرة محلية ودولية تمتد لأكثر من 35 عاما في هذا المجال. بالإضافة لما يمتلكه المنتج هشام سليمان رئيس مجموعة قنوات dmc من خبرات في مجال الإنتاج والإعلام فهو أحد أهم المنتجين السينمائيين في مصر، وتعاون مع كبار المخرجين مثل يوسف شاهين، عاطف الطيب، صلاح أبو سيف، وغيرهم. بينما يعد محمد شردي إضافة قوية جدا للوكالة لما يتمتع به من خبرات واسعة في مجالات الاعلام والصحافة والسياسية بالإضافة لكونه أحد اهم خبراء إدارة الازمات في مصر والمنطقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)