الزمالك يضع المنتخب الوطني في ورطة.. حراسة المرمى وخط الدفاع في خطر.. الهجوم "لم ينجح أحد"

تفصلنا عدة أشهر قليلة على انطلاق بطولة كأس العالم 2018، التي ستبدأ في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبل، بمشاركة منتخبنا الوطني بعدغياب عن البطولة دام لما يقرب من 30 عامًا.

ووقع منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى بكأس العالم، بجوار منت خي روسيا المستضيف للبطولة، ومنتخبا أوروجواي والسعودية، في البطولة التي تقام على ملاعب بلاد الدب الروسي.

يضع نادى الزمالك، المنتخب الوطنى فى ورطة، بعد إخفاق مستوى لاعبيه وتحقيق نتائج غير متوقعة بمسابقة الدورى المصرى أدى إلى تراجع ترتيب الأبيض في جدول المسابقة.

كان المنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، يضع آماله على أكثر من لاعب محلي، من بينهم أكثر من 6 لاعبيين من داخل القلعة البيضاء، ولكن بعد تراجع مستوى الزمالك ولاعبييه، وضع المدرب فى حيرة للبحث عن البديل بنفس المستوى الفنى لنجوم الفارس الأبيض.

وأصبح لاعبى الزمالك الدولين، بعد مرور الجولة الثانية عشر من مسابقة الدورى المصري، غير مؤهلين للعب فى المنتخب الوطني، حيث يعانى الزمالك فى الفترة الحالية في جميع مراكزه على رأسهم حراسة المرمى بعد تراجع مستوى الدولي أحمد الشناوي، بالإضافة إلى مركز خط الوسط الذى يقوده طارق حامد أحد الأعمدة الأساسية للفراعنة.

ومنذ بداية الموسم الحالي، الأبيض يعاني من تراجع جميع لاعبي خط الدفاع بما فيهم نجم المنتخب الوطني على جبر، والملقب بوزير الدفاع، فى الحفاظ على مستواه، ليصبح هو الآخر علامة استفهام كبيرة لهيكتور كوبر بعد تقديم عروض هزلية مع فريقه، الذي استقبل عدد كبير وربما يكون غير مسبوق من الأهداف في مرماه، ليؤكد اهتزاز مستوى خط الدفاع وحراسة المرمى.

كما أن الزمالك، لا يمتلك مهاجم حقيقى للاعتماد عليه في الفترة المقبلة للمنتخب الوطنى، لاسيما وأن باسم مرسي المهاجم الأساسى للأبيض لا يقدم شيئًا يذكر مع الزمالك حيث فشل فى تسجيل أى أهداف حتى الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الإسرائيلي: منع الأمين العام للأمم المتحدة من دخول تل أبيب