اعلان

مؤتمر شعبي لـ"علشان تبنيها" بالشرقية لدعم السيسي لفترة رئاسية ثانية (صور)

شهدت مدينة أولاد صقر بمحافظة الشرقية، مؤتمر شعبي لحملة "كمل علشان تبنيها"؛ لدعم ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية؛ بحضور النائب محمد حلمى عضو مجلس النواب عن دائرة كفر صقر، والنائب الدكتور نادر مصطفي، أمين سر لجنة الثقافة والإعلام، والكاتب الصحفي محمد سويد، المنسق العام الحملة بالشرقية، ورضا العراقي نائب رئيس تحرير الجمهورية، ونائب منسق عام الشرقية، وأحمد سعد رئيس مجلس المدينة، والقيادات التنفيذية والشعبية وممثلي الأوقاف والكنيسة.

وقال محمد سويد، المنسق العام للحملة، إن تفاعل جموع الشعب بمختلف فئاته في المدن والقرى فاق توقعاته، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي رفض اقتراحات عديدة بتأسيس حزب سياسي، وفضل أن ينتمى للشعب ولم يتردد في اتخاذ قرارات الإصلاح الاقتصادي الصعبة، والتف الشعب أيضا خلف قيادته السياسية في مواجهة الإرهاب.

وأضاف "سويد"، أن ما بذله السيسي والمخابرات العامة من جهد في اتمام المصالحة الفلسطينية في غزة يؤكد حرص مصر على توحيد الصف الفلسطيني، لافتًا إلى أن الموقف المصري رافض قرار ترامب بنقل السفارة الإسرائيلية إلى القدس وما يترتب عليه من آثار.

وأكد الكاتب الصحفي رضا العراقي، ضرورة التعاون بين جميع فئات الشعب وقواتنا المسلحة والشرطة المدنية لمواجهة الإرهاب، وحث الحاضرون على التعبير عن حب الوطن بالعمل والإنتاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً