اعلان

العثور على جثة مٌسن في حالة "تعفن" بشقته بكفر الشيخ

عثر أهالي منطقة القنطرة البيضاء بمدينة كفر الشيخ، على جثة "أ. ع. ن، 64 سنة" سائق، مقيم بمدينة كفر الشيخ في حالة تعفن داخل شقته، وتم إبلاغ الشرطة، وتحرير المحضر اللازم، وأمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

وتلقى اللواء أحمد صالح الأنصاري، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد عثور الأهالي على جثة سائق مسن داخل شقته بمنطقة القنطرة البيضاء التابعة لشرق مدينة كفر الشيخ.

وانتقلت قوة من قسم أول كفر الشيخ، وبالفحص تبين أن الجثة مسجاة على جانبها الأيسر بغرفة نوم داخل الشقة، وفي حالة تعفن وانبعاث رائحة كريهة، كما تبين أنه يرتدى كامل ملابسه، ووجد محتويات الشقة حافظة ومتعلقاته الشخصية وهاتفه المحمول، وتبين سلامة جميع المداخل والمخارج في الشقة.

وبسؤال جيرانه أقروا بأنهم شعروا بغيابه وعدم خروجه أو دخوله للشقة، وإقامته بمفرده منذ فترة، حتى فوجئوا بانبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة، فقاموا بكسر باب الشقة، حيث عثروا على الجثة مسجاة بسرير غرفة نومه، فقاموا بإبلاغ الشرطة.

وأفاد شقيق المتوفى وزوجتها أنه يقيم بمفرده منذ فترة بعد ترك زوجته، وإقامتها لدى أهلها، كما أقرا أنه يعانى من الضغط والسكر، وتحرر محضر حمل رقم 9070 لسنة 2017 إداري قسم أول كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بدفنها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (1-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| التعاااااااااادل