اعلان

غدا.. وقفة صامتة بمعهد العلوم الإدارية في جامعة بني سويف

أعلنت جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور حسن منصور، إضافة إلى النواب وعمداء الكليات وأعضاء هيئة تدريس والطلاب والعاملين بالجامعة، عن استنكارها القرار الأمريكي بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها.

وأكدت الجامعة، في بيان لها، عن رفضها أي آثار أو نتائج مترتبة على هذا القرار، معتبرةً أن ذلك القرار يشكل إجحافًا وتنكرًا لحق الفلسطينيين وتنصلا من الولايات المتحدة الأمريكية الداعم لعملية السلام.

وتؤكد الجامعة، فى بيانها، على وقوفها خلف القيادة السياسية ومؤيدة للموقف المصرى الداعم للمواثيق الدولية لحماية حقوق الفلسطينيين والعرب فى مدينتهم المقدسة.

ولفت البيان، إلى أن الجامعة ستنظم مسيرة صامتة، غدًا الأحد، بالحرم الجامعى، يتقدمها رئيس الجامعة والسادة النواب وعمداء الكليات والوكلاء واعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملون بالجامعة.

وفى سياق متصل، أعلن معهد العلوم الإدارية، بمدينة بني سويف الجديدة، شرق النيل، إستنكاره لقرار الرئيس الأمريكي ترامب، مؤكدًا رفضه للقرار الذى وصفه بـ"الجائر" ويعد مخالفًا لقرارات الشرعية الدولية وإجحافًا للحق الفلسطيني والعربي الثابت فى مدينة القدس.

وأعلن المعهد، في بيان إعلامي، عن إلغاء أى إحتفالات، خلال الفترة القادمة، وتنظيم وقفة سلمية داخل مقر المعهد، غدًا الأحد، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وتأييدًا لقرار القيادة والشعب المصري، ضد القرار الأمريكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً