اعلان

بالفيديو..غرور "كلوب" أضاع فرحة صلاح بتصدرهدافي"البريميرليج"

تعادل بطعم الخسارة، هكذا حال فريق ليفربول أمام نظيره إيفرتون، بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين، في إطار الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج".

وصبة جماهير الليفر غضبها بعد اللقاء على المدير الفني للفريق يورجن كلوب، بسبب غرور المدرب فى سير المباراة، منذ بداية اللقاء والأخطاء المتكرر طول أحدث.

بداية الغرور.. كوتنيو وفيرمينو على مقاعد البدلاء

بداء المدرب المغرور يورجن كلوب بتشكيلة غريبة، حيث وضع نجوم الفريق كوتنيو وفيرمينو على مقاعد البدلاء منذ بداية المباراة، فى مفاجأة كبيرة لعشاق "الريدز" حيث بداء اللقاء بدفع بمهاجم سولانكي وشاميرلين، في خطأ فادح من المدرب.

خروج محمد صلاح "مبكرًا"

واصل المدرب الألماني أخطائه في المباراة، بخروج هداف الفريق وصاحب الهدف الوحيد في اللقاء محمد صلاح نجم المباراة فى الدقيقة 67 من عمر المباراة، حيث بدء إيفرتون في السيطرة على مجريات المباراة بعد خروج صلاح، الذي كان يمثل ضغط كبير على دفاعات إيفرتون.

الأخطاء الدفاعية المتكرر للفريق.

يظل فريق ليفربول الإنجليزي، يعاني بشكل كبير من الأخطاء الدفاعية المتكرر في كل لقاءات الفريق منذ بداية الدوري، حيث فقد الفريق الكثير النقاط بسبب الدفاع الضعيف، ولم يغير كلوب من طريقة لعب الفريق وسط ضعف دفاعات الفريق، حيث أضاع المدرب المغرور، فرحة جمهور "الليفر" بالفوز والصعود للمركز الثالث في ترتيب جدول الدوري، وذلك فى حالة فوزه اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات