أبدي سيد عيد، المدير الفني للنصر، سعادته البالغة بالفوز الغالي علي فريق المقاصة، قائلًا: "فريقي كان يسعي لتحقيق هذا الفوز وأن الجهاز الفني جهزوا اللاعبين نفسيًا لهذا اللقاء بشكل جيد، لأن النصر كان يحتاج لفوز كبير يعيد لللاعبين الثقة خاصة وأنه الفوز الأول للفريق علي استاد القاهرة".
وقال عيد: لاعبي النصر لديهم طموح عالي ورغبة في تطوير مستوياتهم وأن الجميع تألقوا بشكل لافت للنظر فى لقاء اليوم.
وعن تالق محمد حسن ميدو، وتسجيله لثلاثة أهداف في شباك المقاصة، قائلًا: "ميدو أحد اللاعبين المهمين بالفريق وهداف موهوب، حيث سجل أكثر من 100 هدف في الممتاز ب".