ads
ads

الأهلي يهزم الشمس بدوري سيدات السلة

كتب : أهل مصر

فاز الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني إيهاب الألفي، على نظيره الشمس، بنتيجة 61 - 54، في إطار الجولة الأولى من الدور النهائي لبطولة دوري المرتبط.

أقيم اللقاء على صالة نادي سبورتنج بدون جمهور، وفقًا لما أعلنته لجنة المسابقات برئاسة أحمد كامل.

ومن المقرر، أن يلتقي الأهلي غدًا الجمعة مع نظيره هليوبوليس، فيما يلعب الشمس مع نظيره الجزيرة.

تأهل للدور النهائي 6 أندية وهي: "الأهلي - الجزيرة - الشمس - سبورتنج - سموحة - هليوبوليس".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً