اعلان

حركة فتح تدعو المسيحيين لإنارة الشموع علي أرواح شهداء القدس

دعت حركة فتح الفلسطينية، إلى التنسيق الكامل مع الإخوة المسيحيين مساء غد، الأحد، في فعالية إنارة الشموع في بيت لحم والقدس ورام الله وأريحا وبيرزيت ونابلس، لمؤازرة أسر الشهداء الذين سقطوا دفاعًا عن مدينة القدس، بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بإعلانها عاصمة للكيان الصهيوني.

وأكدت حركة التحرير الوطني، أنها ستواصل الفعاليات الشعبية المنددة بإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وقالت الحركة، في بيان اليوم السبت، إنها مستمرة في فعالياتها الشعبية في جميع المحافظات وفق جدول يبدأ من اليوم، داعية أبناء الشعب الفلسطيني إلى ضرورة المشاركة في مواكب تشييع الشهداء وزيارة عائلات الجرحى وعوائل الشهداء.

ودعت فتح، إلى التنسيق الكامل مع الإخوة المسيحيين مساء غد، الأحد، في فعالية إنارة الشموع في بيت لحم والقدس ورام الله وأريحًا وبيرزيت ونابلس.

ووجهت الحركة نداءً شعبيًا لإغلاق الطرق الالتفافية في وجه المستوطنين يومي الإثنين والخميس المقبلين، مؤكدة ضرورة التظاهر في مسيرات احتجاج وغضب عارمة تجاه بوابات القدس، تزامنًا مع وصول نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي يوم الأربعاء المقبل.

وأعلنت حركة فتح، اعتبار الجمعة المقبل، يوم غضب فلسطينيًا في جميع محافظات الوطن، رفضًا وتنديدًا بالإعلان الأمريكي بشأن القدس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً