اعلان

بعد "أنا مش رئيس الزمالك".. أبرز6 قفشات لمرتضى منصور

كعادته مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، دائمًا ما يتصدر المشهد بتصريحاته المثيرة للجدل، والتي اعتاد بها أن يكون مثار اهتمام الشارع المصري، خاصة وإنها تحمل نوعًا من الفكاهة، نظرًا لأنه دائمًا ما يطلقها أثناء الأزمات وربما لا تكون تعبر أو تصف الأزمة بشكلها المطلوب.

وترصد لكم "أهل مصر" أبرز التصريحات التي أطلقها مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، في الأونة الاخيرة..

اللى مش عجبه يشرب من "الخرارة"-

خرج رئيس نادي الزمالك ليعلق على مستوى المدير الفنى الأسبق للزمالك "فيريرا" ليؤكد إنه مدرب «فاشل» ولا يستطيع أن يدير المباريات الكبيرة، على حد قوله.

حيث قال فى تصريحات تليفزيونية وقتها:" فيريرا فاشل واللى مش عاجبه كلامى يشرب من "الخرارة"، ليكون التصريح الأشهر محل الفكاهة لرئيس الزمالك منذ توليه مهمة النادى.

-السحر والشعوذة

واصل رئيس الزمالك تصريحاته المثيرة للجدل، عقب خسارة فريق الكرة، ليسندها بعد ذلك إلى السحر والشعوذة، وهو ما كان محل سخرية وقتها على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر".

وقال منصور خلال تصريحات تليفزيونية: "السحر ظهر فى مباريات الزمالك هذا الموسم بعدما هُيئ للحكم أن هناك ركلتى جزاء قام باحتسابهما لسموحة أمام الزمالك من الهواء وركلة جزاء الذى سددها باسم مرسى فى يد الحارس، وكذلك الشناوى الذى يصور له الجن أشياء غير حقيقية" مؤكدًا أن هانى زادة عضو مجلس الزمالك نجح فى فك السحر بشبراخيت.

-يمين الطلاق

رئيس الزمالك، الذى دائمًا ما يبحث عن كل صغيرة وكبيرة داخل النادى أو خارجه ويتخذ قرارًا بشأنها، ويؤكد فرمانه بـ"يمين الطلاق"، ليصبح ضمن تصريحات مرتضى محل الفكاهة عند الكثير.

-لاعيبة خردة

وصف مرتضى منصور من قبل لاعبى الفريق بـ"الخردة"، بعد الخسارة من سموحة بهدفين مقابل هدف، فى إطار الجولة الثانية من الدورة الرباعية بالدورى الممتاز موسم 2013-2014.

وأضاف مرتضى خلال تصريحات تليفزيونية: "جميع لاعبى الفريق ليسوا على قدر المسئولية، مؤكدًا أن من الأفضل تكملة الموسم بالناشئين، ولا أعتمد على شوية لاعيبة خردة".

هانى العتال السبب فى سوء النتائج-

واصل مرتضى منصور، اتهام هانى العتال بأنه السبب فى تراجع مستوى الفريق، أن سبب خسارة الفريق سواء أمام مصر المقاصة او الإسماعيلى، ويصفه بالسرطان الذي انتشر فى النادى، والنحس منذ نجاحه فى انتخابات القلعة البيضاء، ليكون تصريح رئيس الزمالك الذى يردده بعد كل خسارة.

-أنا مش رئيس الزمالك

أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، غضبه الشديد، عقب هزيمة الزمالك من الإسماعيلى، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم الخميس، على ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت أبرز تصريحات مرتضى منصور "أنا مش رئيس الزمالك لحد ما النادى يتطهر أنا دلوقتى مشجع عادى من الجمهور".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ إثر حادث تصادم على طريق «مصر إسكندرية الزراعي»