ads
ads

ليستر سيتي الإنجليزي يزور القصر الملكي في تايلاند

كتب : أهل مصر

زار فريق ليستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس، القصر الملكي في بانكوك عاصمة تايلاند وتمنى الصحة والشفاء للملك بوميبون ادولياديج "88 عاما".

ولم يقابل لاعبو الفريق ومدربه كلاوديو رانييري ملك تايلاند، الذي يعالج من عدة أمراض في مستشفى منذ مدة طويلة، لكنهم كتبوا في سجل الزيارات متمنين له الصحة.

والتقى بطل انجلترا بالكثير من السياح في القصر، وهو من أهم الوجهات السياحية في بانكوك.

ويقوم الفريق الذي يملكه الملياردير التايلاندي فيتشاي سريفادهانابرابها، بجولة للاحتفال بالفوز باللقب بعد أن كان يصارع من أجل البقاء في الدوري الممتاز في الموسم الماضي.

وخلال زيارة الفريق عرض كأس الدوري بالقصر الملكي لبعض الوقت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً