تسريب مياه الشرب يُغرق حي الزهراء بمدينة الطور (صور)

أبدى سكان حي الزهراء التابع لمدينة طور سيناء بمحافظة جنوب سيناء استياءهم الشديد، بسبب استمرار تسرب مياه الشرب بالمنطقة التي تسببت في غرق الشوارع.

وطالب الأهالي المسئولين بالتدخل العاجل لحل تلك المشكلة، مؤكدين أن خطوط مياه الشرب التي تغطي الحي تعاني من التهالك، حيث تكررت تسريبات المياه أكثر من مناطق مختلفة في الحي.

وأكد المواطنون أن المياه تسببت في إعاقة حركة المرور فى الشارع ووصلت إلى جدران المنازل وتسببت في انتشار والبعوض والحشرات، بالإضافة إلى ضعف ضخ مياه الشرب للوحدات السكنية.

وناشد سكان الحي المهندس جمال عبد الصبور رئيس قطاع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة جنوب سيناء بسرعة حل المشكلة، خاصة أن التسربات استمرت لأكثر من 4 ساعات كاملة مما جعل الشارع عبارة عن بركة للمياه.

بالتواصل مع المهندس جمال عبد الصبور رئيس قطاع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة جنوب سيناء، أكد أنه يوجد كسر مسورة بأحد الخطوط العمومية بجانب العمارة رقم 33 بالحي أدى إلى تسرب المياه بهذه الكميات، مؤكدًا أنه تم إرسال فريق من العمل لتدارج المشكلة في أسرع وقت.

وأضاف أن الشركة سوف تقوم بإجراء صيانة شاملة لكافة الخطوط الرئيسية والفرعية بالحي نظرًا لتعدد شكوي مواطني الحي من تسرب المياه نتيجة كسر في المواسير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً