مفاجأة.. ترامب "معتوه".. وسيخضع لفحص عقلي أوائل العام القادم

كتب : سها صلاح

قالت صحيفة الديلي ميل البريطانية وفقاً لآراء نشطاء مواقع تواصل الاجتماعي تويتر، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مصاب بالعته، بعد أن ظهر وهو يشرب الماء من كوب صغير بيديه مثل الطفل الصغير أثناء إلقاء خطابه عن السياسة الإسرائيلية.

وأضافت الصحيفة أن ترامب تناول جرعة من الماء بطريقة خرقاء، بينما كان يكشف عن خطته الجديدة للأمن القومي أمام أعضاء الخدمة العسكرية في واشنطن.

وبينما توقع البعض أنه أمسك "كأس احتساء الرئيس" بسبب يديه الصغيرتين، كان تويتر سريعا في تشخيص غير محترف وأثار المخاوف من أن هذه الحركة يمكن أن تكون دليلا على أنه مصاب باضطرابات مرضية خطيرة، مثل الخرف الذي قد يؤدي للإصابة بمرض "الأيدي المرتعشة".

وكتبت "ساندرا إف ودورد" في تغريدة لها أن "ترامب يمكسك كوب الماء مثل حفيدي البالغ من العمر 3 سنوات، أنا حقيقية أعتقد أن ترامب لديه عته وتحول إلى أفعال مرحلة الطفولة".

أما جوزيف فيدوركو فكتب:" الطريقة التي يمسك بها الكوب تظهر أن ترامب لديه عته، مهاراته الحركية تتدهور".

من جانبه أصر المتحدث باسم البيت الأبيض في حديثه لصحيفة "لوس أنجلوس تايمز" على أن ترامب يعاني فقط من حالة" الفم الجاف" وأن حلقه كان جافا ولا يوجد شيء في هذا".

ولكن طبيب المخ، دكتور فورد فوكس الذي لم يفحص ترامب من قبل قال إن:" الحادث وباقي اللحظات في رئاسته تكشف أنه لديه كل أعراض ما قبل الخرف".

واعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة هاكابى ساندرز أن ترامب سيخضع لفحص بدني في أوائل العام القادم، وستصدر النتائج للجمهور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً