اعلان

نجوم حققوا نجاحات هزمت اسطورة الاهلي والزمالك "فيديو"

دائماً ما يسيطر نجوم الأهلي والزمالك، على اهتمام وسائل الإعلام، وكذلك الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية المختلفة، لذلك ظل نجوم الأهلي والزمالك، هم المسيطرين على الإعلام الرياضي المصري.

ومع ظهور جيل جديد من نجوم الكرة المصرية، الذي اعادو للكرة المصرية مكانتها العالمية، ووصول بالمنتخب المصري إلى كأس العالم في روسيا 2018.

يرصد " أهل مصر" أهم النجوم الذين حققوا نجاحات هزمت اسطورة الاهلي والزمالك.

ويأتي في البداية محمد صلاح

لم يكن أحد فى مصر يحلم بما وصل إليه أسطورة الكرة المصرية الجديد محمد صلاح، ابن قرية بسيون، لاعب ذئاب الجبل نادي المقاولون العرب، الذي بدء مع فريق الجبل الأخضر، أن يأتي عليه اليوم الذي يسيطر على كل الصحف والمواقع العالمية، بسبب تألق اللاعب الكبير في فترة قصيرة، ليكون هداف الدوري الإنجليزي، وقريب من الحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا، لينهي على أسطورة نجوم الأهلي والزمالك في مصر.

محمد النني

لم يكن محمد صلاح، هو اللاعب الوحيد الذي استطاع أن يتألق فى بلد "الفرنجة" بل صار على نفس النهج زميلة في الفريق محمد النني، الذي تألق في فترة الناشئين في المقاولون العرب ، ثم بازل، ثم أصبح لاعب في صفوف أعظم أندية أوروبا نادي الارسنال "المدفعجية" ليكون صلاح والنني، أساطير جديد في تاريخ الكرة المصرية.

أحمد المحمدي

بدء الصراع مبكرا بين الأهلي والزمالك على ضم أحمد المحمدي نجم الفريق البترولي "إنبي" لكن رفض اللاعب كل إغراءات القطبين من أجل حلم الاحتراف.

رغم تألق أحمد المحمدي، الكبير في الدوري الانجليزي، وتخطي حاجز 120 مباراة فى " البريميرليج" لكن يظل المحمدي قليل الحظ مع الإعلام الرياضي المصري.

محمد عواد حارس الدارويش

بدأ الحارس الشاب محمد عواد، حارس الدارويش، فى سحب البساط من تحت أقدام حراس الأهلي والزمالك، الذين سيطروا على حراسة مرمى المنتخب المصري منذ عقود طويلة، وجاء تألق عواد في الدفاع عن عرين الدارويش، ليكون مطلب الجميع داخل الأوسط الرياضية التي تطالب بإعطاء عواد فرصة قيادة المنتخب المصري فى كأس العالم، لينهي هولاء النجوم على أسطورة الأهلي والزمالك دخل الكرة المصرية.ويأتي في البداية محمد صلاحلم يكن أحد فى مصر يحلم بما وصل إليه أسطورة الكرة المصرية الجديد محمد صلاح، ابن قرية بسيون، لاعب ذئاب الجبل نادي المقاولون العرب، الذي بدء مع فريق الجبل الأخضر، أن يأتي عليه اليوم الذي يسيطر على كل الصحف والمواقع العالمية، بسبب تألق اللاعب الكبير في فترة قصيرة، ليكون هداف الدوري الإنجليزي، وقريب من الحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا، لينهي على أسطورة نجوم الأهلي والزمالك في مصر.

محمد الننيلم يكن محمد صلاح، هو اللاعب الوحيد الذي استطاع أن يتألق فى بلد "الفرنجة" بل صار على نفس النهج زميلة في الفريق محمد النني، الذي تألق في فترة الناشئين في المقاولون العرب ، ثم بازل، ثم أصبح لاعب في صفوف أعظم أندية أوروبا نادي الارسنال "المدفعجية" ليكون صلاح والنني، أساطير جديد في تاريخ الكرة المصرية.

أحمد المحمديبدء الصراع مبكرا بين الأهلي والزمالك على ضم أحمد المحمدي نجم الفريق البترولي "إنبي" لكن رفض اللاعب كل إغراءات القطبين من أجل حلم الاحتراف.رغم تألق أحمد المحمدي، الكبير في الدوري الانجليزي، وتخطي حاجز 120 مباراة فى " البريميرليج" لكن يظل المحمدي قليل الحظ مع الإعلام الرياضي المصري.

محمد عواد حارس الدارويشبدأ الحارس الشاب محمد عواد، حارس الدارويش، فى سحب البساط من تحت أقدام حراس الأهلي والزمالك، الذين سيطروا على حراسة مرمى المنتخب المصري منذ عقود طويلة، وجاء تألق عواد في الدفاع عن عرين الدارويش، ليكون مطلب الجميع داخل الأوسط الرياضية التي تطالب بإعطاء عواد فرصة قيادة المنتخب المصري فى كأس العالم، لينهي هولاء النجوم على أسطورة الأهلي والزمالك دخل الكرة المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا (3-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| نهاية الشوط الأول