ads
ads

القناة يبرم أولى صفقاته الشتوية بضم ظهير الداخلية

نجح نادي القناة، في إبرام أول صفقاته الشتوية، بضم أحمد جمال، ظهير أيمن الداخلية، وغزل المحلة السابق، ووقع اللاعب على عقود انضمامه للقناة لمدة موسمين ونصف

وتم توقيع التعاقد في وجود أشرف خضر، المدير الفني للفريق، وعماد الخواجة، نائب رئيس النادي، ومحمد عناني عضو مجلس الإدارة وأحمد أبوالعنين، وكيل اللاعب ومحمد صادق المدير الإداري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رويترز: خطط جارية لعقد محادثات مصالحة إقليمية منفصلة بين إيران ودول الخليج