محافظ سوهاج: افتتاح مشروعات خدمية بمركز المراغة خلال أيام

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، عن مجموعة من المشروعات الخدمية التي تم إنشائها في قطاعات مختلفة بنطاق مركز المراغة، والتى سيتم افتتاحها لخدمة المواطنين قريبا، وذلك في إطار خطة المحافظة لتحقيق التنمية الشاملة على أرض المحافظة، وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين بمختلف مدن وقرى المحافظة.

وأوضح المحافظ أنه في قطاع التعليم، تم إنشاء مدرسة أولاد إسماعيل الثانوية والتى تقع بمجمع المصالح الحكومية بقرية أولاد إسماعيل، وصدر أمر التشغيل للمدرسة وجارى تحويل التلاميذ من القرى المجاورة إلى المدرسة، كما تم إنشاء مدرسة البطاخ الثانوية الفنية بنات بقرية الوقدة التابعة للوحدة المحلية لقرية البطاخ وجارى تجهيز الورش والمعامل بالمدرسة.

وأضاف عبدالمنعم أنه في قطاع الصحة، يتم حاليًا تجهيز الوحدة الصحية بالأبعادية التابعة للوحدة المحلية لقرية بناويط، والتي تم أنشائها منذ 9 سنوات، ولم تعمل حتى الآن حيث تم توفير المعدات والأجهزة الطبية اللازمة، وندب بعض الموظفين إليها، وذلك بعد تسليمها للإدارة الصحية بالمراغة، كما يتم الآن عملية تطوير للوحدة الصحية بقرية أولاد أبو إسماعيل.

وفي قطاع الشئون الاجتماعية قال المحافظ، إنه تم إنشاء وحدة شئون اجتماعية جاهزة للتشغيل بمجمع المصالح الحكومية بقرية أولاد أبو إسماعيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت (2-2) في الدوري الألماني (لحظة بلحظة) | استراحة