اعلان

ليس بينهم دولة عربية.. أفضل المدن لقضاء أيام فصل الشتاء

فصل الشتاء ضمن الفصول التي يفضلها كثير من الأشخاص، ولكن أين يمكن أن تقضي أفضل أيام هذا الفصل البارد لعشاق السفر والترحال، إنه ما تضمنه تقرير نشرته صحيفة التيلجراف البريطانية عن أفضل المدن التي يمكن الذهاب إليها في الشتاء، ونستعرض في السطور التالية هذه المدن لكل عشاق الشتاء والترحال.

-مدينة نيويورك

تقع في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالرغم من أن طقسها يصبح باردا بشكل كبير في الشتاء، إلا أن السماء تكون غاية في الجمال بلونها الازرق، مع أشعة الشمس، وروعة الشوارع في أعياد الشكر والكريسماس على الأخص.

-مدينة فينسيا

تتمتع مدينة فينيسيا في الشتاء بتساقط الثلوج على أراضيها "المُبلطة" على الطراز الإيطالي القديم، مع إنعكاس الأضواء ولمعانها على الأرض، تصبح فينيسا إحدى أجمل المدن في الشتاء، ويعشقها كثير من عشاق السفر.

-مدينة أثينا

أثينا توجد في اليونان، وهي تتميز عن أغلب دول أوروبا التي تعاني من البرودة القارسة، ولكن تتمتع أثينا بجوها الدافئ مع مناظرها الخلابة على البحر، برغم أن الجو يكون باردا في المدن من حولها.

-برلين

وتقع في دولة ألمانيا، وهي المدينة التي يمكنك أن تسير في شوارعها في الشتاء لتشم رائحة المشروبات الدافئة مثل القرنفل والزنجبيل والقرفة التي تنبعث من كل شارع من شوارعها التاريخية، كما تتحول الثلوج التي تغطي أشجارها ومعالمها السياحية البارزة إلى مادة رائعة للتصوير وتسجيل الذكريات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطر: مفاوضات حماس وإسرائيل أوشكت على الوصول لطريق مسدود