مانشستر يونايتد يواصل السقوط مع "مورينيو" في الدوري الإنجليزي (فيديو)

يواصل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السقوط من جديد في الدوري "البريميرليج"، مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو"المغرور" صاحب التصريحات المستفزة دخل الدوريات الأوروبية المختلفة.

وجاء تعادل الأخير في الدوري أمام ليستر سيتي، ليفقد الفريق المنافس على لقب الدوري الإنجليزي، بعد أن وصل الفارق من النقاط مع مانشستر سيتي المتصدر إلى النقطة 13 ليكون أعلى فرق نقاط في تاريخ "البريميرليج" قبل أعياد "الكريسماس" وهي النقاط 13 بين مانشستر سيتي والمان يونايتد.

وأصبح جمهور الشياطين الحمر ليتزوق طعم المرارة في الأسبوع الحالي مرتين، حيث خرج الفريق من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي، أمام فريق بريستول سيتي بهدفين مقابل هدف، لتكون المفاجأة الأول للجمهور الذي كان يمني النفس الفوز بالبطولات.

وبعد أقل من ثلاث أيام من الخروج المهين أمام فريق درجة ثانية في بطولة الكأس، جاءت الضربة الثانية أمس أمام فريق ليستر سيتي صاحب الأداء الغير مستقر في الدوري حيث يحتل الفريق المركز الثامن فى ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، ليتعادل أبناء مورينيو فى الدقيقة 94 أمام ليستر سيتي، ليذيد الفارق مع المتصدر المان سيتي وأصبحت المنافسة شبه مستحيله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً