66 إدارة فرعية بجامعة أسيوط تحت رقابة شركة عالمية

صرح محمد عباس دردير مدير التطوير الإداري والجودة بجامعة أسيوط بتعرض 66 إدارة فرعية للمراجعة والرقابة، من الشركة العالمية المانحة لشهادة الأيزو، ومتطلبات الإصدار الجديد من المواصفة القياسية 9001: 2015، والتي تمتد خلال الفترة من 23 إلى 25 من الشهر الحالي.

وأوضح "عباس" أن عملية المراجعة والرقابة تشمل كافة الإدارات الحاصلة على شهادة الأيزو بالجامعة، والبالغ عددها نحو 23 إدارة عامة، ومركزية بإجمالي 66 إدارة فرعية، وذلك للتأكد من مطابقة الجامعة لبنود المواصفة القياسية الدولية الجديدة وتوضيح مدى استيفائها للمتطلبات المستهدفة.

وأكد محمود بخيت ممثل الإدارة العليا للجودة بالجامعة على استمرار الجامعة في العمل علي تطوير نظام الجودة بها ليستوفى متطلبات نظام الجودة العالمي وتطوير الأداء ودعم كافة القطاعات والإدارات لتتناسب مع المستويات الإقليمية والعالمية.

ومن الجدير بالذكر تمت المراجعة والرقابة، بحضور محمود بخيت أمين عام الجامعة المساعد بالجامعة، والمهندس مصطفى إبراهيم أبو شنب المراجع الخارجي، بشركة (SGS)، والمهندس ضياء الحق محمد استشاري التطوير الإداري بالجامعة، وبمشاركة فريق التطوير الإداري بمختلف الإدارات والقطاعات بالجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً