شيماء تطلب الخلع: "جوزي مبيخلفش ولاد"

كتب :

أقامت ربة منزل تدعى شيماء في الثلاثين من عمرها، دعوى قضائية (خلع)،ضد زوجها الذي يعمل بإحدى الشركات الخاصة، معللةً السبب"جوزي أصله مبيعرفش يجيب غير بنات.. وأنا نفسي في ولد"

وأضافت الزوجة في دعواها:"منذ أن تزوجنا وأنا طلبت منه ننجب ولدًا يكون الكبير ويحمل اسمه ويحمينا؛ وخاصة أني من أضول صعيدية، وأعمل أهمية خلفة الذكور في مجتمعنا، فالولد عندما يأتي الأول يكون سندًا لعائلته، وحماية لهم في المستقبل لكن أول مولود لنا كانت بنت بعدما علمت صدمت من هذا الخبر، وظللت فترة حتى أدركت أنني ولدت بنتا".

وتابعت: أصريت على زوجي أن أحمل مرة أخرى بسرعة حتى لا يكون الفرق بينهما كبيرا.. زوجي رفض الموضوع خوفا عليّ ولكن ضغطت عليه وقلت له عايزة المرة دي ولدا بأي طريقة".

وواصلت شيماء، "حملت وذهبت لعمل السونار حتى لا يحدث مثل المرة الأولى، وقررت الإجهاض حال كانت حاملا في بنت، لكن تأكد لي أنه ولد عندما علمت بهذا الخبر كنت أسعد إنسانة وذهبت لشراء الملابس له وحضرت غرفة مخصوص له.

وكانت أكبر صدمة في حياتي يوم الولادة إذا بالممرضة تبارك لي "ألف مبروك بنت زي القمر" لم أصدقها وذهبت لأتأكد بنفسي واتضح بالفعل أنها بنت فعلمت أن زوجي هو من بلغ الدكتور أن يقول لي أنه ولد طوال الفترة الماضية، فقررت أن أخلع زوجي "مش عارف يجيب لي ولدا كل خلفته بنات".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً