اعلان

محافظ الشرقية يتفقد القافلة الطبية المجانية بمنيا القمح (صور)

وصل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، يرافقه الدكتور خالد عبد الباري، والعميد أحمد شوقي، مدير الرقابة الإدارية إلى قرية القراقرة، بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، وذلك فى إطار القافلة التنموية التى تنظمها هيئة الرقابة الإدارية بالتنسيق مع جامعة الزقازيق.

حضر القافلة كل من علي عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والمهندس علاء عفيفي، وكيل وزارة الزراعة، وخالد المصرى وكيل وزارة القوى العاملة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 

وتهدف المبادرة التنموية إلى دعم الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال إعداد وتيسير قوافل رعاية شاملة للقرى الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا فى مجالات عديدة منها الطبية والبيطرية والزراعية والاجتماعية والثقافية والقانونية والرياضية، وذلك للاستفادة من الإمكانيات العلمية في دعم الخدمات المقدمة للمواطنين البسطاء في كافة النواحي، وذلك من منطلق أن دور الرقابة الإدارية لم يعد قاصرا فقط علي محاربة الفساد، بل وأيضا التطوير والمشاركة في بناء المجتمع.

وقد تفقد الحضور سير أعمال القافلة الطبية والتى تم تنظيمها بالوحدة الصحية بقرية القراقرة، كما تم تفقد القافلة البيطرية والمنظمة بالوحدة البيطرية فى القرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟