المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أبشع جرائم الخيانة الزوجية.. زوج يشاهد زوجته في أحضان عشيقها وزوجة تكتشف خيانة زوجها مع زوجة شقيقة وأخرى تضبطه مع معلمة ابنته

أهل مصر

"الخيانة الزوجية " تحول هذا المصطلح إلى مصير يؤرق معظم الأزواج والزوجات، لإنتهاكة الرباط المقدس المفترض بين الطرفين فالخيانة الزوجية بمثابة الرصاصة الثاقبة التي تخترق الحياة الزوجية فتنهك حياتهم وتحولها إلى جحيم لا ينتهي لما لها من أثار مدمرة.

زوجة مريضة بالخيانة الزوجية

زوجة وصفها زوجها " عبدالله " بالشيطانة قائلًا زوجتي مريضة بالخيانة الزوجية أكتشف خيانتها لي أكثر من مرة وبكل مرة أسامحها على أمل أن أقوم سلوكها وبعد محاولات مستديمة لها بخيانتي شاهدتها بأحضان عشيقها بغرفة نومه.

البداية عندما ااكتشفت أنها كانت على علاقة بشاب كانت تعرفه من قبل، جن جنوني واستدعيت أهلها وبعد محاولات عديدة معي سامحتها وعدت لها مرة أخرى، وطلبت مني بأن نفتح صفحة جديدة وحاولت بقدر الإمكان أن أنسى ما فعلته ومرت الأيام وأصبح لدينا من الأطفال ولد وبنت

واستكمل ومنذ ثلاثة شهور كنت أعمل بصفة دائمة بشرم الشيخ وأعود لهم خلال الإجازات، وشاء القدر أن أعود في موعد غير موعدي لأكتشف خيانتها لي مرة أخرى ومع نفس الشخص ولهذه الأسباب قررت الانفصال عنها سريعا ولجأت لمحكمة الأسرة لرفع دعوى فسخ عقد تحمل رقم 187 لسنة 2017.

جوزي خاني مع مرات أخوة 3 سنين

اكتشفت سلمى الزوجة المخدوعة من زوجها ومن زوجة شقيقه المتوفى علاقتهم المحرمة بعد ثلاث سنوات.

البداية عندما تزوجت منذ 15 سنة كانت مثل أي فتاة تحلم بعش الزوجية السعيد، لكن القدر أوقعها بزوجي يدعي المرض دائمًا حتى لا يعمل ويمكث في المنزل يتناول المخدرات مع رفقائه ويرغمها على العمل في البيوت وبرغم كل ذلك لم يرحمها من سب بألفاظ بزيئة وضرب وكل شيء.

مضيفة وبعد فترة طويلة من عملي في الشوارع، تمكنت من العمل في مكان محترم لكن أصبحت ضيفة في بيتي توسلت إلية أكثر من مرة بأن ينزل هو للعمل ويتركني بجانب أطفالي أرعاهم لكنه كان دائم يرفض.

واختتمت حديثها وبيوم «عودت إلى المنزل بعد قضاء ساعتين فقط بالعمل وأخذت أجازة وعودة لأجده في أحضان مرات أخيه المتوفي بغرفة نومي، وحينها طلبت منه الطلاق بهدوء لكنه رفض ولهذا لجأت لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 9812 لسنة 2017 أحوال شخصية

زوج يخون زوجته مع معلمة ابنته

بنبرات يائسة، وقفت الزوجة بدون أى خجل لتقول أمام الجميع أن من أول أيام زواجها وهي بإهانات وسوء معامله من زوجها، ويثور ويغضب بدون أي أسباب، اكتشفت بعد إنجاب بنتي جوازاته الكثيرة التي تصل لأربع وخمس جوزات في أقل من 3 شهور، وبكل مرة تترك المنزل بالشهور وبعد ضغط شديد من أهلها تعود له مرة أخرى واستمرت حياتها معه بهذا الشكل لمده 11 سنة.

أدركت ابنتى حقيقة أبيها المؤلمة عندما علمنا بأنه على علاقة بمعلمة ابنتي الخاصة، والتي تترد على منزلنا كثيرًا، وبعد أن شكت ابنتي في هذه العلاقة داهمت هاتف والدها وشاهدت محادثات جنسية وقبيحة مع العديد من الفتيات وحينها عرفت بأن والدها رجل بلا نخوة وأصيبت ابنتي بمرض نفسي من وقتها ولهذا السبب لجأت لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 5079 لسنة 2017 أحوال شخصية

زوجة تخون زوجها على الإنترنت بعد خمس سنين جواز

بعد 5 سنين جواز دخل الشك بقلب سالم بسبب تصرفاتها الغريبة من الحديث بالهاتف معظم ساعات الليل وركودها أمام الإنترنت للحديث مع الشباب

وبدأ "سالم" بعد إتمام زيجتنا بثلاث شهور تركت المنزل ولم أعرف عنها أى شيء لمشاكل تافة، في حين أنها لم تذهب لمنزل والدها وغابت أكثر من 3 أسابيع وبرغم ذلك سامحتها ونسيت كل ما فعلته.

ومنذ 4 شهور تقريبًا، لاحظت عليها تصرفات غريبة، تنام بغرفة منفردة وأحيانًا أسمعها تتحدث في الهاتف ليلًا وطول الوقت الهاتف مش بيفارق يدها ورسائل الإنترنت لا تنقطع من هاتف، فطلبت منها بأن أخد هاتفها لجرى مكالمة هاتفية فلاحظت على وجهها الارتباك مع الرفض، مبررة أن هاتفها لايوجد به رصيد".

وتابع: "أصبحت أداهمها حتى سمعتها وهى تتحدث لشاب في منتصف الليل ووقتها أنهلت عليها بالضرب وأخذت منها الهاتف ورأيت ما بينهم من محادثات رومانسية وحب وهيام، ولهذا السبب لجأت لرفع دعوى تطليق تحمل رقم 4300 لسنة 2017 أحوال شخصية.

جوزي بخيل على بيته فقط

زوج يبخل على زوجته وأولاده بالمال ويذهب ليصرفة على الساقطات حيث قالت عزة أبلغ من العمر 35 سنة متزوجة منذ 21سنة،وزوجي طول حياته يبخيل علي وعلي أبنائه في تلبية احتاجتنا اليومية ومصارفهم المدرسية، وكنت أتخيل أن البخل طبع فيه، لكن أكتشفنا أنه على علي علاقة بساقطات كثيرة علي النت ويقوم بإرسال لهم رصيد بأموال كثيرة وعندما بدأت أداهمه اكتشفت أنه يستأجر شقة في مكان مرموق ويستضيف بها فتيات ليل وغيرهم"؛ لذلك لجاءت للقضاء لارفع قضية خلع تحمل رقم 3055 أحوال شخصية.

إقرأ أيضاً
اعلان