اعلان

بالأرقام.. تألق "صلاح" يضع ليفربول في صدارة الأندية الأوروبية تسجيلًا للأهداف (فيديو)

حقق فريق ليفربول، فوزا كبيرا على نظيره سوانزي سيتي، بخمسة أهداف مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "أنفيلد رود".

وسجل أهداف "الريدز" كلًا من، فيليب كوتينيو في الدقيقة 6، روبرتو فيرمينيو هدفين 52-66، أرنولد 56، أليكس أوكسايد تشامبرلين 83، من عمر المباراة.

واستطاع محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ولاعب الفريق، أن يسجل رقمًا قياسيًا بعد ما قدمه فى المباراة رغم أنه لم يسجل أي هدف، حيث صنع هدفين ليساهم فى تقدم فوز فريقه بهذه النتيجة العريضة، مما جعله أول لاعب فى الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي يشارك فى 20 هدفًا، مسجلا 15 وصنع 5 آخرين.

ومن خلال الأرقام والاحصائيات نجد فريق ليفربول هو أقوي هجوم في جميع المسابقات الأوروبية، حيث تفوق "صلاح" ورفاقة في تسجيل 72 هدفًا ليكون الأول في العالم.

يأتي هذا في الوقت الذي سجل فيه فريق برشلونة، 67 هدفًا في جميع المسابقات حتى الآن، بينما جاء فريق مانشستر يونايتد في الترتيب الثالث بتسجيل 63 هدفًا، بينما احتل تشيلسي الإتجليزي المركز الرابع برصيد 60 هدفًا في جميع المسابقات.

فيما جاء الفريق الملكي ريال مدريد في ترتيب متدني، حيث لم يسجل "رونالدو" ورفاقة سوى 42 هدفً في جميع المسابقات، ليتفوق الفرعون المصري ورفاقة على عمالقة أوروبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل سقطت أم أسقطت مروحية الرئيس الإيراني؟.. مفاجأة: انفجار حدث في الجو (تحليل كامل)