اعلان

محافظ الشرقية: سحب الأعمال من الشركات المتقاعسة في تنفيذ الخطة الاستثمارية

أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، اليوم الأربعا، تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية بسحب تنفيذ ومتابعة مشروعات الخطة الاستثمارية والإسراع في التنفيذ طبقًا للجدول الزمني المحدد لدخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسته وبحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات النوعية بالديوان العام وعددًا من شباب الشرقية بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

ووجه المحافظ بسحب الأعمال من الشركات المتقاعسة والمنفذه للمشروعات بنطاق دائرة المحافظة وطرحها بالأمر المباشر بمعرفة السلطة المختصة " المحافظ ومجلس الوزراء " وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء في هذا الشأن للإسراع في تنفيذ الخطة الاستثمارية لإحداث التنمية المنشودة والإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما قرر المحافظ استمرارية انعقاد اجتماع المجلس التنفيذي بكل مركز ومدينة على حدة لاستعراض وحل مشاكل كل مركز أمام الجهات المعنية من مديري المديريات الخدمية والهيئات والمصالح الحكومية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً