اعلان

مجموعة "تيتان" تتبرع بـ35 "لاب توب" للطلاب المكفوفين بجامعة بني سويف (صور)

تبرعت مجموعة "تيتان للأسمنت" بمكتبة "سمع بصرية" عبارة عن قاعة تضم 35 جهاز حاسب آلى شخصي "لاب توب" للطلاب المكفوفين بالجامعة، جاء ذلك فى إطار إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بأن 2018 سيكون عام ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأكد الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، أن مجلس الجامعة وافق فى اجتماعه الأخير على قبول تبرع مقدم من مجموعة "تيتان للأسمنت"؛ لتوفير 20 جهاز لاب توب للمكفوفين لطلاب جامعة بنى سويف، فى إطار التعاون المثمر بين جامعة بنى سويف ومؤسسات المجتمع المدني بهدف الارتقاء بجودة التعليم العالي بمفهومه التطبيقي، وقدم المجلس الشكر للشركة على ما تقدمه من تبرعات تخدم الجامعة.

وأضاف رئيس الجامعة، أن مجموعة "تيتان للأسمنت"، سبق تبرعها بعدد 15 جهاز لاب توب للطلاب المكفوفين، وأن الجامعة لديها خطة استراتيجية شاملة لذوى الإعاقة، مشيدًا بالتعاون المثمر والبناء بين الجامعة والمحافظة، وكافة مؤسسات المجتمع المدني، فى تقديم خدمات متميزة لأبنائها الطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أنه في القريب العاجل سوف يشهد توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع شركة "تيتان للأسمنت" وذلك لتطوير وتأهيل الطلاب بكليات العلوم والهندسة لسوق العمل، وسوف يشمل البرتوكول أيضًا سبل التعاون في مجالات الأبحاث الحديثة المتعلقة بالأسمنت.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الجامعة درع التميز إلى الدكتورة أماني شحاته ممثلة عن شركة تيتان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي (خاص)