اعلان

المقاومة اليمنية تعلن انتزاع مواقع جديدة من قبضة المتمردين

أهل مصر

أعلتت المقاومة الشعبية اليمنية، الموالية للرئيس عبد ربه منصورهادي، السبت، تحريرها مواقع جديدة من الحوثيين في مديرية “نهم” شرق العاصمة صنعاء.

وقال عبد الله الشندقي، الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية بصنعاء، في تصريح مقتضب لـ”الأناضول”، عبر الهاتف إن “مسلحي المقاومة حرروا خلال الساعات الماضية، وادي غول القدح، وجبل الكثيب، ونقيل الشقرة (سلسلة جبيلة) في مديرية نهم (50 كم شرق العاصمة)”.

وأضاف أن “عدداً من الحوثيين قتلوا في عملية تحرير المواقع، فيما قتل مسلحان من المقاومة الشعبية في العملية نفسها”.

وتدور منذ أسابيع مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية والحوثيين في عدة أماكن بمديرية “نهم”، خلفت أعداداً من القتلى والجرحى من الطرفين، مع تقدم المقاومة في عدة أماكن هناك.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً