اعلان

القبض علي مستريح الجيزة لإستخراجه تأشيرات سفر وهمية

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، فى القبض على هارب من أحكام، لقيامه بإنشاء شركة وهمية لاستخراج تأشيرات السفر وعقود العمل بدول عربية، واستيلائه على مبالغ مالية من الراغبين فى السفر والنصب عليهم.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة، أكدتها التحريات، مفادها أن "محمود ب.م"، وشهرته محمود الوزير 36 عامًا، مقيم بشارع الثلاثينى دائرة قسم العمرانية، محكوم عليه وهارب، بمزاولة مهنة إلحاق العمالة المصرية للعمل بالخارج بدون ترخيص بالمخالفة للقانون، والنصب والاحتيال على راغبى السفر للعمل بالخارج بموجب تأشيرات دخول وعمل مزورة منسوبة لدولتى الإمارات والكويت، والاستيلاء من كل ضحية على 10 آلاف جنيه.

بالتحرى تبين أن المتهم يتخذ من مكتب مستأجر بدائرة قسم شرطة الدقى وكرًا لمزاولة نشاطه المؤثم قانونًا، وأنه اعتاد على الإيقاع بضحاياه من راغبى السفر للخارج من محافظات الوجه البحرى والقبلى.

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبط المتحرى عنه بأحد الأكمنة بدائرة الدقى، وبتفتيش مكتبه عثر على 20 تأشيرة دخول للكويت والإمارات مزورة بأسماء ضحاياه، 47 جواز سفر بأسماء مختلفة، مجموعة من الأوراق والسير الذاتية وشهادات خبرة وصحف جنائية خاصة بضحاياه، إيصالات استلام مبالغ مالية.

بمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وأمر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة بإحالته للنيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو