جريمة بشعة.. خفير ينهي حياة زميله بالبحيرة بسلاح آلي عقب "وصلة هزار"

شهدت مدينة وادي النطرون بمحافظة البحيرة، اليوم الأحد، جريمة قتل بشعة، حيث لقى خفير في مزرعة مصرعة على يد زميلة بعد وصلة هزار بالسلاخ الألي انتهت بتفريغ 5 طلقات في رأسه، وتوفى في الحال.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير أمن البحيرة اخطارا من الرائد محمد حنفي رئيس مباحث وادي النطرون بالعثور على جثة خفير داخل مزرعة علي طريق الدبلوماسيين بوادي النطرون.

انتقل على الفور رجال المباحث لمكان الحادث وتبين مصرع محمود ج س 25 سنة من الشرقية ويعمل في مزرعة بوادي النطرون ووجود 5 طلقات ألية في رأسه.

بتقنين الاجراءات والبحث تبين أن وراء الجريمة سعيد ش م من نجع حمادي ويعمل خفير في نفس المزرعة حيث إنه دارت بينهم وصلة هزار بالسلاح الآلي الخاص بالمتهم وانتهت باطلاق النار على زميله وإصابته في رأسه التي أودت بحياته.

تمكن ضباط مباحث وادي النطرون من القبض على المتهم واعترف أنه لم يقصد إطلاق النار على زميله، وأنهم كانوا في وصلة هزار. وتم تحرير المحضر 2705 لسنة 2017 اداري وادي النطرون وبالعرض على المستشار أحمد البيلي وكيل نيابة وادي النطرون وسكرتريتة مهدي طنطاوي أمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إذاعة الجيش الإسرائيلي: تل أبيب في طريقها إلى عملية برية بجنوب لبنان