اعلان

صورعهد التميمي تغزو شوارع أوروبا

كتب : وكالات

تزينت الشوارع الأوروبية، بصور الفتاة الفلسطينية عهد التميمي، المعتقلة لدي قوات الإحتلال الإسرائيلي، منذ أسبوعين تقريبًا.

وانتشرت صور المناضلة الفلسطينية، علي محطات الحافلات، في عدد من عواصم أوروبا، الأمر الذي أغضب تل أبيب وجعلها تتحرك للمطالبة بإزالتها، وتداول رواد التواصل الإجتماعي الفلسطينية والإسرائيلية، صباح اليوم الإثنين، صورًا لعدد من محطات الحافلات في العاصمة البريطانية لندن، تحتوي على صور للتميمي التي اعتقلها إسرائيل بذريعة الاعتداء على جنديين إسرائيليين.

وقالت المنصات إن "بعضًا من الملصقات والصور تضمنت مطالبات بالإفراج عن الفتاة عهد التميمي التي تعتزم إسرائيل محاكمتها بتهمة الدفاع عن نفسها ضد اثنين من العسكريين الإسرائيليين".

وكشف التلفزيون الإسرائيلي في تقرير له، أن "عددا من الجماعات المؤيدة لإسرائيل في أوروبا وبريطانيا، طالبت البلديات التي وضعت هذه الملصقات والصور بإزالتها فورًا، لأنها من وجهة نظرهم تدعم الفتاة الفلسطينية عهد التميمي التي بادرت، على حد زعمهم، بالاعتداء على الإسرائيليين".

وكانت محكمة "عوفر" العسكرية الإسرائيلية، مددت مساء الخميس، اعتقال الفتاة عهد التميمي (16 عامًا) ووالدتها ناريمان من قرية النبي صالح شمال غرب مدينة رام الله 5 أيام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً