اعلان

تكريم الطلاب الفائزين بمسابقة "التحدث بالفصحى وتعميق النحو" (صور )

كرم محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الطلاب الفائزين بمسابقة "التحدث بالفصحى وتعميق النحو"، وذلك بمكتبه بالديوان العام بالمديرية بشهادات تقدير من المديرية ومبالغ مالية.

وأعرب"عقل"، عن سعادته لحرص الطلاب والمعلمين على حصد المراكز الأولى في المسابقات العلمية سواء كانت على مستوى المديرية أو على مستوى الوزارة، مشيرًا إلى أن هذه المسابقات تبث روح التنافس الشريف بين الطلاب على نهر العلوم والمعارف المختلفة.

وكانت أجرت مديرية التربية والتعليم مسابقة لطلاب المدارس للتحدث بالفصحى شملت" فن الخطابة- الالقاء- تعميق النحو" على مستوى المديرية لطلاب الصف الثالث الإعدادي والثالث الثانوي، وفاز بالمراكز الأولى على مستوى المديرية كلاَ من أروى أحمد السيد عبد الجليل أبورديس الاعدادية، وجنة الله مصطفى رمضان عبد المالك السيدة خديجة بالمرحلة الاعدادية، وفاطمة حسن محمد الزهور الثانوية بطور سيناء، وسارة جمعة رجب مدرسة السادات الثانوية برأس سدر بالمرحلة الثانوية، وسوف يتم تصعيديهم على مستوى الجمهورية.

حضر التكريم مصطفى الزغبي وكيل مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، وأحمد عزازى موجه عام اللغة العربية بالمديرية، وعددًا من أولياء أمور الطلاب الفائزين بالمسابقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً