نادي ليفربول.. بوابة إسبانية للبطولات والإنجازات

أصبح فريق ليفربول الإنجليزي، " الريدز " أو كما يلقبه عشاق الفريق " الشياطين الحمر" صاحب البطولات والإنجازات الكروية الكبيرة داخل إنجلتر وأوروبا، مطمع لمعظم أندية أوروبا وبالتحديد الدوري الإسباني " برشلونة " حيث سار فريق " الريدز " مصدر سعادة جمهور جمهور " البرسا " بسبب النجوم التي تتألق مع ليفربول، ثم تنتقل لعملاق كتالونيا، الذي يحقق من خلاله البطولات والألقاب.

هذا الأمر تكرار فى آخر 10 أعوام أكثرا،وجاء أبرزاه انتقال الأرجواني لويس سواريز وكذلك خافيير ماسكيرانو إلى برشلونة، في المقابل تعاقد الملكي ريال مدريد مع تشابى ألونسو، وألفارو أربيلوا مما يؤكد إلى أن ليفربول بات بمثابة أكاديمية لتصدير المميزين لثنائى برشلونة.

ويسعى فريق برشلونة فى استكمال هذه السلسلة من التعاقدات بانضمام البرازيلي كوتينيو، الذى كان قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص البرسا فى الصيف الماضى، لولا تفاصيل صغيرة أجلت الصفقة إلى يناير الحالى وفقا لتقارير صحفية إسبانية وإنجليزية.

ولم يتوقف الأمر عند كوتينيو فقط بل سيمتد إلى النجم المصرى محمد صلاح الذى بات هدفا رئيسيا لريال مدريد ورئيسه وجماهيره، بعد الأداء المميز للفرعون مع الريدز فى البريميرليج، واحتلاله وصافة هدافي البطولة برصيد 17 هدفا بفارق هدف عن هاري كين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً