القدس بين الحقائق و التاريخية و اساطير الصهيونية

أصدر نادي النوايا الحسنة الدولي، بيانًا اليوم السبت، نفى فيه ما جاء على صفحة المطرب إيهاب توفيق الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، والتي ذكر فيه أنه تم اختياره سفيرًا للنوايا الحسنة من قبل نادي النوايا الحسنة الدولي ولكنه رفض.

وذكر بيان نادي النوايا الحسنة الدولي أن كل ما تم ذكره غير حقيقي بالمرة، وأن إيهاب توفيق كاذب في كل ما ذكره على صفحته.

وأضاف البيان، «الحقيقة هي أن شخصًا يدعى أحمد حمدي يعمل صحفيًا بأحد المواقع الإخبارية قد أرسله إيهاب توفيق ليطلب من رئيس نادي النوايا الحسنة اختياره سفيرًا ضمن سفراء نادي النوايا الحسنة الدولي، ولكن رئيس النادي المهندس طارق حمدان رفض هذا الطلب وقال إن توجهات النادي في اختيار سفرائه للنوايا الحسنة خلال الفترة المقبلة ستقتصر على الأشخاص الذين لديهم دور فعال في خدمة المجتمع المدني دون النظر إلى شهرتهم».

وأضاف رئيس النادي، إن إيهاب توفيق مطرب متميز وقد سبق وأن كرمه النادي في دبي بإحتفال «أم الدنيا» هو وفريق عمل أغنية تسلم الأيادي، ولكن كونه مطرب متميز شئ واختياره سفير للنوايا الحسنة شئ آخر.

جدير بالذكر والذي أكده الكثيرون أنه بعد اختيار إحدى المنظمات شيرين عبد الوهاب سفيرة للنوايا الحسنة الأسابيع الماضية، وإيهاب توفيق يسعى وراء عدد من المنظمات لاختياره سفيرا للنوايا الحسنة مثل شيرين.

وفى سياق متصل، أصدر نادي النوايا الحسنة الدولي، بيانا آخر، ينفي فيه أي صلة له بالصحفي أحمد حمدي الذي يدعي أنه المستشار الإعلامي لنادي النوايا الحسنة.

وقد جاء ذلك بعد أن تداولت بعض المواقع الإلكترونية أن المدعو أحمد حمدي يعمل مستشار إعلامي بنادي النوايا الحسنة الدولي، ولذلك أصدر رئيس النادي المهندس طارق حمدان بيانا ينفي فيه أي صلة بهذا الصحفي المغمور.

وحذر البيان، المواقع الإخبارية التي كتبت ذلك دون تحري الدقة، كما أكد على أن النادي سوف يتخذ الاجراءات القانونية ضد المدعو أحمد حمدي لانتحاله صفة المستشار الإعلامي لنادي النوايا الحسنة الدولي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لـ أهالي سيناء: «خالوا بالكم منها.. بلدكم أمانة في رقبتكم ورقبتنا»