اعلان

مطعم ومقهى للحيونات في أرقى مناطق الإسكندرية (صور)

كتب : وكالات

شهدت منطقة سموحة بمحافظة الإسكندرية، إنشاء أول مطعم ومقهى في مصر، مخصص للحيوانات حيث يقدم لها الأطعمة والمشروبات مجانًا.

ويقع المقهى "بت كونرز "وتحديدا في أرقى المولات بالمنطقة، ومهمته استضافة الراغبين في اصطحاب حيواناتهم الأليفة كالكلاب والقطط والقرود والطيور وغيرها، وتقديم كافة الخدمات لهم.

محمد الكوك صاحب المشروع ٣١عاما وحاصل على بكالوريوس التجارة يقول لـ"العربية نت"، انه فكر في إقامة المطعم والكافيه منذ فترة خاصة انه يهوى تربية الكلاب، واكتشف ان هواه اقتناء الحيوانات الاليفة لا يجدون مكانا يجلسون فيه مع حيواناتهم، لذا قرر افتتاح مطعم وكافيه لتلبية رغبة هؤلاء.

وأضاف انه افتتح الكافيه والمطعم منذ يوليو الماضى، وسط تشجيع كبير من أهله وأصدقائه ولاقى المشروع اقبالا كبيرا، وبدا اصحاب الحيوانات الأليفة يترددون عليه بصحبة حيواناتهم، مشيرا إلى انه وضع كلابه الخاصة في الكافيه للراغبين في الجلوس معهم والذين لا تسمح لهم ظروفهم باقتناء حيوانات اليفة في منازلهم.

وقال إن المشروبات والأطعمة التي تقدم للحيوانات مجانية فيما تكون الأطعمة والمشروبات المقدمة لاصحاب الحيوانات بمقابل مادي ،مؤكدا أن المطعم والكافيه يقدمان كافة الخدمات مثلها مثل اَي مطعم وكافيه اخر، لكنه يقدم خدمة إضافية ومجانية للحيوانات .

كشف الكوك انه يسمح بدخول كافة الحيوانات إلى المطعم والكافيه عدا المفترسة والمتوحشة، فلديه مكانا للكلاب والقطط والقرود والطيور، ولديه قردا يمتلكه ويضعه في الكافيه للراغبين في اللعب معه ،مشيرا الى ان الكافيه والمطعم يعملان منذ الساعة ١١صباحا وحتى الساعة ٤ من صباح اليوم التالي.

ويقول محمد إن العاملين في المطعم والكافيه لديهم الخبرة الكافيه في التعامل مع الحيوانات الأليفة والعناية بها.

وأكد أنه يسعى إلى توسعة المطعم، وإضافة تطورات جديدة به، مثل إقامة ممشى لهواة هذه الرياضة مع حيواناتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً