اعلان

في الممتاز ب.. الجونة يواصل تصدره لقمة الصعيد بالفوز على بني سويف.. والمنيا يتخطى ديروط بصعوبة

وصل فريق الجونة تصدره للمجموعة الأولى "الصعيد" بدوري القسم الثاني، بعد الفوز اليوم على نظيره فريق بني سويف، بهدف نظيف، في إطار مباريات الجولة الـ15 والأخيرة بالدور الأول، ليرفع الجونة رصيده إلى 34 نقطة، بينما تجمد رصيد بني سويف عند 23 نقطة.

في الوقت نفسه حقق فريق المنيا فوزًا صعبًا، على نظيره فريق ديروط بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع المنيا رصيده إلى 31 نقطة، بينما تجمد رصيد ديروط عند 16 نقطة، وفاز فريق أسوان على نظيره فريق النصر للتعدين، بهدفين مقابل هدف، ليصل الفريق الأسواني إلى 33 نقطة وتوقف رصيد التعدين عند 27 نقطة.

وحقق فريق كيما أسوان مفاجأة كبري بالفوز على فريق الألومنيوم، بهدف نظيف، ليرفع كيما رصيده إلى 17 نقطة، ويتوقف رصيد الألومنيوم عند 25 نقطة، بينما حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة سوهاج وتليفونات بني سويف، ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده تصل بسوهاج إلى 21 نقطة والتليفونات إلى 26 نقطة.

وحقق فريق الوليدية فوزًا كبيرًا على نظيره فريق بني مزار بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليرفع فريق الوليدية رصيده إلى 12 نقطة، ويتوقف رصيد بني مزار عند 8 نقاط في قاع المجموعة.

وفاز فريق قنا على المدينة المنورة، بهدف وحيد، يرفع رصيد قنا إلى 13 نقطة ويتجمد رصيد المدينة عند 10 نقاط، بينا حسم التعادل السلبي مباراة سلام إسنا مع الفيوم ليصل السلام للنقطة 10 ويرفع الفيوم رصيده إلى 21 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووول الأول للمحلة