اعلان

ننشر جدول أعمال الحوار الاجتماعى لمبادرة "مصر أمانة بين إيديك" بالبحيرة

حصلت" أهل مصر" على جدول أعمال مبادرة "مصر أمانة بين إيديك" التى تقام في مركز كفر الدوار، والتى نظمتها مديرية القوى العاملة بالبحيرة، بالتعاون مع صندوق التمويل والتدريب بوزارة القوى العاملة.

من المقرر أن تقام المبادرة على مدار ثلاثة أيام، حيثُ تستهدف المبادرة التى تنفذها مديرية القوى العاملة، فعاليات اليوم الأول، في إلقاء محاضرات حول الحوار الاجتماعي وتعريف قانون العمل والقوانين ذات صلة وتوافقها مع المعايير الدولية والدستور المصري، الحرية النقابية وحماية حق التنظيم وأثرها على استقرار علاقات العمل والتوثيق التعاون بين العمال وأصحاب العمل.

ويستهدف اليوم الثاني من المؤتمر محاضرات لمناقشة التوعية باهتمام الدولة والحفاظ على حقوق العمال وفقا لقوائم المراجعة التي تم تعميمها على الشركات، توفير اشتراطات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل.

وتختتم فعاليات المبادرة يوم الخميس بإلقاء محاضرة حول التحديات التي تواجها الدولة المصرية في المرحلة الراهنة، التأمينات الاجتماعية علي المعاش.

جدير بالذكر أن عدد المشاركين في المبادرة 150 شخص منهم 120 عامل، وأصحاب أعمال من الشركات الصناعية بكفر الدوار، بالإضافة إلى 30 مفتش للسلامة والصحة المهنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل