"مفيش فايدة".. إيهاب جلال يسير على نهج من سبقوه ويرضخ لقرارات مرتضى

شهدت جدران نادي الزمالك، أحداثًا ساخنة، عقب الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق الأبيض من غريمه التقليدي الأهلي، بثلاثة أهداف نظيفة، أمس الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ17 بالدوري المصري الممتاز.

وخرج مرتضى منصور رئيس الزمالك، عقب المباراة منفعلًا ليحمل الهزيمة للرباعي أحمد الشناوي وعلي حبر وحازم إمام وباسم مرسي، حيث قام بعرضهم للبيع، رافضًا استمرارهم داخل صفوف القلعة البيضاء بسبب المستويات المخزية التي يقدمونها.

وتوقع الجميع أن لإيهاب جلال المدير الفني الجديد للزمالك، رد فعل قوي، لاسيما وانه أعرب عن غضبه من تصريحات مرتضى منصور وأبلغه برفضه فكرة بيع الأربعة لاعبين نظرًا لحاجته لهم، بالإضافة لرفضه تدخل رئيس النادي في عمله والأمور الفنية باتخاذه مثل هذه القرارات دون الرجوع إليه.

وترددت أنباء قوية عن امتلاك هذا الرباعي عروضًا للرحيل عن الفريق، وهو ما دفع مرتضى منصور رئيس الزمالك بعقد جلسة اليوم الثلاثاء. مع إيهاب جلال، طالبه خلالها بالسماح للاعبين الذين يمتلكون عزوضًا للرحيل تقديمها لمجلس إدارة الأبيض، لحسم مصيرهم في ظل تراجع مستواهم.

وعلى عكس المتوقع فاجئ إيهاب جلال الجميع برد فعله، حيث كان ينتظر منه الجمهور إغلاق باب الرحيل في وجه نجوم الفريق، لحاجته لهم في الفترة المقبلة من أجل العودة لطريق الانتصارات من جديد.

ولم يبدِ جلال أي اعتراض على التصريحات التي أطلقها مرتضى منصور، مساء أمس، وتدخله الواضح والصريح في الأمور الفنية للفريق، بل أن مدرب الزمالك، فتح على الباب على مصرعيه للموافقة على رحيل أي لاعب يمتلك عرضًا بدلًا من التمسك به، وهو ما دفع الجمهور لوصفه بأنه رضخ لقرارات رئيس القلعة البيضاء كما حدث مع من سبقوه.

إيهاب جلال أكد للاعبيه، أن من يريد الرحيل فليرحل عن النادي، مؤكدًا أن الفريق لن يقف على أي لاعب، فبدلًا من تمسكه يالجميع وخاصة من وصفهم بقوام الزمالك الأساسي نظرًا لاحتياجه لهم إلا أنه فتح الباب أمامهم ليؤكد للجميع ان كلمة مرتضى منصور لايعلوها كلمة فهو الحاكم بأمره داخل القلعة البيضاء، والمتحكم فى مصير اللاعبيين وليس المدير الفني.

ومن جانبهم أكد اللاعبين على تلقيهم عروضًا خليجية على رأسهم باسم مرسي وعلي جبر، إلا أن هذا الأمر يتوقف على حاجة النادي لهم، مشددين على أنه في حالة إذا تمسك الزمالك بهم فلن يرحلون عن الفريق.

الغريب في الأمر أنه بدلًا من أن يدعم مرتضى منصور وإيهاب جلال اللاعبين والشد من أزرهم، سلكا طريقًا آخر غير ذلك، حيث اتبع الثنائي أسلوبًا لن يكون في مصلحة الفريق على الإطلاق، حيث اتهمه البعض بأنه طريقة "تطفيش".

لم يكتف رئيس الزمالك بعرض الرباعي للبيع بل أكد مرتضى منصور، على ان أحمد الشناوي حارس الفريق، يرغب باللعب ضمن صفوف الغريم التقليدي الأهلي، مؤكدًا أنه عرضه للبيع، الأمر الذي سيعرض اللاعب وزملائه ممن لقوا نفس مصيره لهبوط نفسي وهو ما يؤثر على مستواهم، الأمر الذي يضر بمصلحة الفريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً