اعلان

بين الغيرة والأزمات المالية.. أبرز جرائم القتل في 20يوم بـ2018

شهد أول أيام بمطلع العام الجديد 2018 العديد من جرائم القتل، التي نعت لها القلوب لأشخاص ماتت من قلوبهم الرحمة، وراح ضحيتها العديد من النساء الأبرياء لأسباب عدة منها السرقة أو الخلافات الزوجية فتعددت الأسباب والقتل واحد.

وترصد " أهل مصر " خلال التقرير التالي عددًا من الوقائع التي حدثت في هذا الصدد:

مقتل زوجة على يد زوجها بأكتوبر..

أقدم عامل يحمل الجنسية السودانية، بقتل زوجته صاحبة الـ17 عامًا نظرًا لغيرته الشديدة عليها، وأكَّد في تحقيقات النيابة أنَّه نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة وفي لحظة غضب قرر إنهاء حياتها بعد أن سدد لها عدة طعنات قوية بمختلف أنحاء الجسد، ثم خرج لتناول العشاء بالخارج وعاد وأخبر جيرانه بما حدث.

جاءت تلك الاعترافات عن طريق لغة الإشارة حيث إنَّ المتهم "أصم"، فقررت نيابة ثاني لنيابات جنوب الجيزة، استدعاء خبير إشارة لتوصيل المعاني والكلمات أثناء المعاينة التصويرية لكيفية حدوث الجريمة.

وناظرت النيابة جثمان المجني عليها وتبيَّن ارتدائها ملابسها كاملة، وتلقيها عدة طعنات في مناطق متفرقة من الجسد وأصدرت قرارًا بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكشفت التحقيقات أن المتهم عقب ارتكابه الجريمة ترك الجثة وغادر الشقة، وذهب لتناول الطعام بالخارج، وبعد ذلك عاد للمنزل وأخبر الجيران بقتل زوجته.

مقتل عجوز الحوامدية..

تمكنت الأجهزة الأمنية بالحوامدية من القبض على المتهمة بقتل ربة منزل داخل مسكنها وسرقتها لعدم قدرتها على دفع الأقساط

وتعود أحداث الواقعة إلى عندما عاد نجل المجني عليها "أيمن م" 25 سنة من العمل اذا فوجئ بوالدته غارقة في دمائها وملقاة على الأرض،

وسرعان ماانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من المعاينة أن الجثة بها جرح غائر في منطقة الرأس نتيجة الضرب بآلة حادة ومرتدية ملابسها بالكامل، ويرجح أن الجريمة بدافع السرقة نظرا لسرقة بعض الأموال والمشغولات الذهبية من داخل الشقة.

وبتكثيف التحريات تبين أن وراء الواقعة ربة منزل تدعى "عزيزة.م" ٤٥ عامًا، كانت تربطها علاقة بالمجني عليها لأنها اشترت منها غرفة نوم بالقسط وتدفع قسط شهري ٣٠٠ جنيه.

ويوم الواقعة ذهبت إلى منزلها وقتلتها بسلاح أبيض وسرقت جميع مشغولاتها الذهبية وبيعها لصاحب محل مصوغات يدعى "كريم.ا"، تمكنت القوات من القبض على المتهمين، واعترفت المتهمة بالواقعة.

تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

رجل يلقي بسيدة من الدور السابع بحدائق المعادى..

شهدت منطقة حدائق المعادي، جريمة بشعة عندما أقدم رجل على إلقاء سيدة "زوجة ابن عمه"، من الدور السابع، بعد أن كشفته أثناء محاوله سرقتها، ما دفعها للصراخ وطلب النجدة من جيرانها

وبحسب شهود العيان بالمنطقة، فإن السيدة لقت مصرعها عقب سقوطها، وألقت الشرطة القبض على المتهم

وحقق الفيديو الذي وثق لحظة الفاجعة انتشارا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت من خلاله السيدة معلقة في "منشر البلكونة" بالدور السابع وتحاول الصمود، إلا أنها سرعان ما تسقط وسط صرخات جيرانها حزنًا عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن اغتيال قائد لواء رفح في حركة الجهاد جنوب غزة