اعلان

تونس تغلق رأس جدير بعد تبادل لإطلاق نار في الجانب الليبي

أهل مصر

أعلنت السلطات التونسية اليوم السبت إغلاق معبر رأس جدير الحدودي مع ليبيا، غداة تبادل لإطلاق في الجانب الليبي.

وقالت وزارة الداخلية "إنه تم غلق معبر رأس الجدير الرئيسي بين البلدين صباح اليوم السبت، إثر تسجيل تبادل لإطلاق النار داخل القطر الليبي، بين ما يسمى بكتيبة "طارق الغايب" والعاملين بالمعبر من الجانب الليبي.

وكانت تونس شرعت في وقت سابق من العام الجاري في مد جدار ترابي وحفر خندق على طول 200 كلم من حدودها مع ليبيا الغارقة في الفوضى لمنع تسلل المتطرفين وتسريب أسلحة الى تونس.

وتعمل الأطراف الليبية على التوصل إلى توافق بشأن حكومة الوفاق الوطني، بعد أن وقعوا اتفاق بإنهاء الأزمة السياسية في البلاد.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً