نانا بوكو يعيد "مرسي" لدكة بدلاء الزمالك.. و"علاء" بديلًا لـ"جبر" أمام الداخلية

منذ أن تولى إيهاب جلال المهام الفنية لفريق الزمالك، وهو يأمل فى تحقيق حلم جماهير الفارس الأبيض، والتي توقعت أنه يستطيع أن يعدل من أوضاع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد تعثر الأبيض في عدد من المباريات خلال مسابقة الدوري المصري، ليبتعد تمامًا عن المنافسة على صدارة المسابقة.

ويحاول المدير الفني الحالى للزمالك، اكتشاف بعض اللاعبين ليظهر بشكل جيد في المباريات الأخيرة دون النظر للنتائج، ولكن بدأت مهمته بالهزيمة من الغريم التقليدي الأهلي، بثلاثية نظيفة، ثم تعادل إيجابيًا مع فريق الإنتاج الحربي، ليحصل الفارس الأبيض على نقطة واحدة من أصل 6 نقاط في أول مباراتين تحت قيادة جلال.

كما فشل الأبيض فى إحراز أي هدف، بل وسكنت شباكه 3 أهداف، الأمر الذي جعل إيهاب جلال، ينوي التعديل من تشكيلة الفريق بدءً من مباراته أمام الداخلية، المقرر لها مساء غدًا الخميس، ضمن مواجهات الجولة 19 من مسابقة الدوري المصري.

وينوي جلال، الاعتماد على نانا بوكو المنضم حديثًا لصفوف القلعة البيضاء، قادمًا من مصر المقاصة، لدعم خط هجوم الزمالك، لا سيما وأن المهاجم النيجيري سيلعب على حساب باسم مرسي، الذي سيعود إلى الدكة بعدما غاب مهاجم الأبيض عن التهديف في شباك المنافسين خلال الفترة الأخيرة.

ويواصل المدير الفني للفريق، تصحيح مسار الأبيض، خلال المباريات المقبلة، حيث يدرس الدفع بمحمود علاء على حساب على جبر مدافع الزمالك، ضمن التشكيلة الأساسية لمباراة الداخلية المقرر لها اليوم الخميس، بعد ظهور "جبر" بأداء متواضع مؤخرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني