اعلان

بسبب "عقب سيجارة".. مصرع مسن وزوجته في حريق داخل شقة بالإسكندرية

نشب حريق داخل شقة سكنية بشارع الفرات بمنطقة الجمرك، بحري الإسكندرية، بسبب "عقب سيجارة" ألقي بإهمال علي سرير حجرة النوم، مما أسفر عن وفاة شخصين قاطنا الشقة.

كان تبلغ لقسم شرطة الجمرك من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بشقه بالعقار شارع بن الفرات دائرة القسم، وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وبالفحص تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الرابع مساحتها حوالي 60 متر تقريبًا ونشوب حريق بغرفة النوم مما أدي لاحتراق بعض محتوياتها ويرجح سبب الحريق نتيجة وصول جسم مشتعل "عقب سيجارة" ألقي بإهمال على سرير حجرة النوم.

وأسفر الحريق عن وفاة كلًا من قاطن الشقة المدعو "م ن ح" 75 سنة، بالمعاش، وتفحم الجزء العلوي من جثته، وزوجته "ز ا ش" 72 سنة، ربة منزل، إثر إصابتها بحالة اختناق نتيجة استنشاق الأدخنة.

وبسؤال نجلهما "ع م ن" 54 سنة، عامل، مقيم منطقة العصافرة قبلي دائرة قسم أول المنتزه، أيد ما جاء بالفحص ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاة والديه.

وتم إخطار النيابة العامة وأمرت بنقل جثتي المتوفيين لمشرحة الإسعاف، وتم نقلهمها، وتم إخطار الأدلة الجنائية، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة الجمرك وجارٍ العرض على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)